أخبار رياضيةرياضة

متى موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية القادمة و القنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

ماهو موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية : تقام مباراة مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء 16 – 11 – 2021 ، Iraq vs South Korea match في بث مباشر على الهواء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دمشق و مصر، ويسعى المنتخب العراقي ” أسود الرافدين ”  لتحقيق الفوز كون المباراة مصيرية في الجولة السادسة والأولى إياباً من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم قطر2022 . .

ويقع المنتخب العراقي ” أسود الرافدين ” في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من منتخبات : منتخب الإمارات وكوريا الجنوبية ولبنان وسوريا وإيران.

 ماهي قنوات ناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية ؟

تنقل مباراة Iraq vs South Korea match بشكل حصري في بث مباشر عبر على قناة ssc6 على التردد . بصوت المعلق خالد المديفر على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتنقل قناة الرابعة العراقية سبورت المباراة في البث المباشر على التردد .

ونضع لكم روابط البث المباشر لمباراة Iraq vs South Korea match قبل بدايتها بقليل .

وتنقل مباراة منتخب العراق ضد كوريا الجنوبية على قناة الاتحاد الآسيوي على يوتيوب في بث مباشر “هنا“.

وعاودَ المنتخب العراقي ” أسود الرافدين ” عصر يوم السبت، تدريباته في ملعبِ حمد الكبير الخاصِ بالنادي العربي في الدوحة استعداداً لمواجهةِ كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل ضمن إطارِ التصفياتِ المؤهلةِ لمونديال قطر 2022.

وابتدأت الحصةُ التدريبيّة بمحاضرةٍ قصيرةٍ من المدرب (أدفوكات) أشارَ فيها إلى بعضِ الجوانب التكتيكيّة التي رافقت مباراةَ سوريا، مؤكداً على أهميةِ وصعوبةِ المواجهةِ المقبلة أمام كوريا الجنوبية .

وشاركَ في تدريباتِ اليوم جميعُ اللاعبين بما فيهم اللاعب (أمير العماري) الذي سيغيبُ عن مواجهةِ كوريا بسبب الحرمان، لكن الجهاز الفني فضّل بقاءه ضمن وفدِ المنتخبِ الوطنيّ ومواصلة التدريبات مع زملائه لزيادةِ الانسجامِ بوجود عددٍ من الوجوهِ الجديدةِ، باستثناء اللاعب (علي فائز) الذي تدربَ بشكلٍ منفردٍ رغم تماثله للشفاء بعد الوعكةِ الصحيةِ التي تعرضَ لها قبل أيامٍ (التهاب القصبات).

وعبّرَ المدربُ المساعد، كورنيليس بوت، عن تفاؤله بتحقيقِ نتيجةِ الفوزِ في مباراة كوريا الجنوبية، موضحاً: ان الجهاز الفني أخذَ على عاتقهِ بأن تكون الوجوهُ الشابة لها فرصة التواجد في المنتخب الوطنيّ، وهو في طور اكتسابِ الخبرةِ، وكل ما نحتاجه أن يتحقق الفوزُ لنمضي قدماً في التصفيات.

مشيراً الى: ان الحظ وقفَ عاثراً أمامنا في مواجهةِ سوريا بإضاعةِ فرصٍ محققةٍ للتسجيل.

وعلى صعيدٍ متصلٍ، فقد حضرَ تدريبات المنتخب الوطني وزير الشباب والرياضة (عدنان درجال) رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، مقدماً دعمه للجهازِ الفني ولجميعِ اللاعبين من أجل تحقيق نتيجةٍ ايجابيةٍ في المباراةِ المقبلة ضد كوريا الجنوبية. كما حضرَ تدريبات أسود الرافدين الدوليان السابقان مجبل فرطوس وهشام علي.

جدول ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم 2022 قارة آسيا

ترتيب المجموعة الأولى  :

  1. يتصدر المجموعة منتخب ايران برصيد 13 نقاط .
  2. في المركز الثاني منتخب كوريا الجنوبية برصيد 11 نقاط
  3. ويحتل المركز الثالث منتخب لبنان  برصيد 5 نقاط.
  4. وفي المركز الرابع منتخب العراق برصيد 4 نقاط .
  5. اما في المركز الخامس منتخب الامارات برصيد 3 نقاط.
  6. وفي المركز السادس والاخير منتخب سوريا برصيد 2 نقاط .

ترتيب المجموعة الثانية  :

  1. يتصدر المجموعة منتخب السعودية برصيد 13 نقاط .
  2. في المركز الثاني منتخب استراليا  برصيد 10 نقاط
  3. ويحتل المركز الثالث منتخب اليابان برصيد 9 نقاط.
  4. وفي المركز الرابع منتخب عمان برصيد 7 نقاط .
  5. اما في المركز الخامس منتخب الصين برصيد 4 نقاط.
  6. وفي المركز السادس والاخير منتخب فيتنام برصيد 0 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى