أخبار رياضيةرياضة

متى موعد مباراة لبنان والإمارات القادمة و القنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

ماهو موعد مباراة لبنان والإمارات : تقام  مباراة لبنان ضد الإمارات يوم الثلاثاء 16 – 11 – 2021 ، Lebanon vs UAE match في بث مباشر على الهواء في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت دمشق و مصر، ويسعى المنتخب اللبناني “رجال الأرز ” لتحقيق الفوز كون المباراة مصيرية في الجولة السادسة والأولى إياباً من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم قطر2022 . .

ويقع المنتخب اللبناني في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من منتخبات : منتخب الإمارات وكوريا الجنوبية والعراق وسوريا وإيران.

 ماهي قنوات ناقلة لمباراة لبنان والإمارات ؟

تنقل مباراة Lebanon vs UAE match بشكل حصري في بث مباشر عبر على قناة ssc6 على التردد . بصوت المعلق خالد المديفر على ملعب صيدا الدولي .

وتنقل قناة الرابعة العراقية سبورت المباراة في البث المباشر على التردد .

ونضع لكم روابط البث المباشر لمباراة Lebanon vs UAE match قبل بدايتها بقليل .

وتنقل مباراة منتخب لبنان ضد الإمارات على قناة الاتحاد الآسيوي على يوتيوب في بث مباشر “هنا“.

وعاود المنتخب اللبناني “رجال الأرز ” عصر يوم السبت، تدريباته في ستاد الرئيس رفيق الحريري استعداداً لمواجهةِ الامارات يوم الثلاثاء المقبل ضمن إطارِ التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

واستأنف منتخب لبنان لكرة القدم تدريباته بعد ظهر الجمعة استعداداً لمواجهة الإمارات في ستاد الرئيس رفيق الحريري – صيدا الثلثاء المقبل، ضمن الجولة السادسة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

واستهدفت الحصة التدريبية ثلاث مجموعات من اللاعبين، إذ أجرى الذين شاركوا في المباراة أمام ايران تمارين فكفكة عضلات وتعافٍ لياقي، وخاضت المجموعة الثانية تدريبات إحماء وتمرير الكرة وتسديدها وجمل تكتيكية ومهارية. وخضع آخرون لفواصل جري لياقي استعادي وتدريب تلطيفي للعضلات.

ومن المقرر أن يخوض منتخب لبنان حصتين تدريبيتين على ملعب البابلية يومي السبت والأحد، فضلاً عن عقد جلسات تحليل ومتابعة وحصص لياقة في مقر معسكره، واضعاً في الاعتبار أهمية مباراة الثلثاء للتعويض وتعزيز الحظوظ في المنافسة.

ويرتقب أن تصل بعثة منتخب الإمارات إلى بيروت السبت في رحلة خاصة من سيول، بعدما إلتقى “الأبيض” نظيره الكوري الجنوبي في غويانع وخسر أمامه بهدف من دون ردّ.

وأبرزت وسائل إعلام إماراتية استعانة المدرّب الهولندي فان مارفيك بوجوه من “الحرس القديم”، في مقدّمهم قائد الوحدة المخضرم اسماعيل أحمد (38 سنة) بعد فترة غياب طويلة، ولاعب كلباء الحالي والعين السابق مهند العنزي (36 سنة) صاحب الخبرة الطويلة في خط الدفاع، وحارس مرمى العين خالد عيسى (32 سنة).

ويغيب فابيو دي ليما عن مواجهة ولبنان بداعي الإصابة التي أبعدته عن مباراة كوريا الجنوبية أيضاً، وهو خاض 15 مباراة دولية في صفوف “الأبيض” منذ انضمامه اليه العام الماضي، وسجل 6 أهداف. كما يغيب آخرون بينهم ماجد حسن وخلفان مبارك وماجد عبد الرحمن.

على صعيد آخر، يصل تباعاً إلى بيروت مراقب المباراة الهندي غوتام كار، وطاقم الحكام المؤلّف من الأسترالي روبرت ايفانز، والسنغافوري مين كيات كوه والتايلنديين راووت ناكاريت ومونغوكلشلي بكهشري، فضلاً عن طاقم حكام الـ”VAR” التايلندي سيفاكورن بواودوم والماليزي ايزوان بن يعقوب.

جدول ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم 2022 قارة آسيا

ترتيب المجموعة الأولى  :

  1. يتصدر المجموعة منتخب ايران برصيد 13 نقاط .
  2. في المركز الثاني منتخب كوريا الجنوبية برصيد 11 نقاط
  3. ويحتل المركز الثالث منتخب لبنان  برصيد 5 نقاط.
  4. وفي المركز الرابع منتخب العراق برصيد 4 نقاط .
  5. اما في المركز الخامس منتخب الامارات برصيد 3 نقاط.
  6. وفي المركز السادس والاخير منتخب سوريا برصيد 2 نقاط .

ترتيب المجموعة الثانية  :

  1. يتصدر المجموعة منتخب السعودية برصيد 13 نقاط .
  2. في المركز الثاني منتخب استراليا  برصيد 10 نقاط
  3. ويحتل المركز الثالث منتخب اليابان برصيد 9 نقاط.
  4. وفي المركز الرابع منتخب عمان برصيد 7 نقاط .
  5. اما في المركز الخامس منتخب الصين برصيد 4 نقاط.
  6. وفي المركز السادس والاخير منتخب فيتنام برصيد 0 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى