أخبار الفنانينعالم الفن

إيمان العميري تثير ضجة بإطلالات جريئة عبر انستقرام “تجاوزت الخطوط الحمراء ” ( صور )



تابعنا عبر

عادت نجمة ستار أكاديمي، التونسية إيمان العميري، لإثارة الجدل مرة أخرى بإطلالتها التي وصفها الجمهور بأنها تجاوزت الخطوط الحمراء بعد أن ادعت في ظهورها الأخير أنها المهدي المنتظر من خلال منشورات عدة نشرتها على إنستقرام، ثم اعترافها بالصوت والصورة بالأمر من خلال فيديو.

وباتت إطلالات إيمان العميري، نجمة ستار أكاديمي في موسمه الخامس، تتسم بالجرأة الشديدة خاصة بعد أن اعتادت الظهور بملابس البحر وهو ما أثار جدل كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت إيمان مقاطع فيديو على حسابها في موقع “تويتر”، أثارت جدلا بسبب إطلالتها التي اعتبرها العديد من الأشخاص فاضحة ومبالغ فيها، ولا تليق بمجتمعاتنا العربية.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور للتونسية ظهرت فيها بوضعيات جريئة في البحر، واعتبر متابعوها أنا تتعمد استعراض مؤخرتها وصدرها خاصة بعد الصور الجريئة التي ظهرت فيها بملابس البحر مما تسبب في موجهة من الانتقادات ضدها.

من هي إيمان العميري؟

إيمان العميري نجمة ستار أكاديمي الموسم الخامس خرجت على متابعيها على انستقرام في عام 2019 بأغرب تصريحات ممكنة، حيث زعمت أنها تلقت رسالة في المنام تخبرها أنها المهدي المنتظر، وبسبب ما رأته لم تستطع النوم لمدة ثلاثة أيام، مشيرة إلى أن لديها مهمة عليها في إنجازها.

وحتى تؤكد إيمان العميري مزاعمها للجمهور، خرجت لهم في رسالة بالصوت والصورة تدعي فيه أنها المهدي المنتظر، وأنها لا تتعاطى أي مواد مخدرة وفي كامل وعيها .

مجلة ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى