أخبار رياضيةرياضة

موعد مباراة سوريا وايران في إياب تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة المفتوحة 2022

ما هو موعد مباراة منتخب سوريا وايران في تصفيات مونديال قطر 2022؟



تابعنا عبر

نستعرض لكم موعد مباراة سوريا وايران في إياب تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة المفتوحة 2022 الجولة السادسة سوريا ضد إيران Syria vs Iran match .

ويسعى نسور قاسيون المنتخب السوري للفوز في هذه المباراة على حساب المنتخب الايراني متصدر المجموعة الأولى والتي تضم كل من منتخبات : منتخب الإمارات وكوريا الجنوبية ولبنان والعراق وإيران.

متى موعد مباراة سوريا وايران في تصفيات كأس العالم 2022 ؟

موعد مباراة سوريا ضد ايران في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر نوفمبر 2021، على استاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمان.

وتنطلق صافرة بداية المباراة سوريا vs ايران في تمام الساعة 17:00 بتوقيت دمشق والقاهرة ، 18:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة Syria vs Iran match؟

تنقل في بث مباشر مباراة سوريا وايران في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 على شبكة قنوات SSC SPORTS HD السعودية وتحديدا ssc3 hd .

وتنقل قناة الرابعة العراقية سبورت ” Alrabiaa Sport ” المباراة في البث المباشر على التردد .

ونضع لكم روابط البث المباشر لمباراة Syria vs Iran match قبل بدايتها بقليل .

وتنقل مباراة منتخب سوريا ضد ايران على قناة الاتحاد الآسيوي على يوتيوب في بث مباشر “هنا“.

عُقِدَ اليوم المؤتمر الصحفي لمباراة المنتخب السوري الأول ضد منتخب إيران والتي ستقام غداً على استاد الملك عبد الله الثاني (القويسمة) في العاصمة الأردنية عمّان ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات مونديال قطر 2022
وقال المدير الفني للمنتخب الكابتن نزار محروس :

بالطبع المباراة هامة جداً بالنسبة لمنتخبنا وخاصةً بعد تعادلنا مع منتخب العراق في الجولة الماضية ،المنتخب الإيراني ذو شخصية قوية وهو متصدر المجموعة والمرشح الأبرز للتأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ،منتخبنا يتسلح بالعزيمة والهمة العالية لتقديم مباراة كبيرة غداً وسنلعب للانتصار برغم الأمور الصعبة التي نعيشها والغيابات لكن المنتخب بمن حضر وإن شاء الله يكون البدلاء خير خلف لخير سلف .

وجاء في كلام اللاعب محمد العنز الذي كان متواجداً أيضاً في المؤتمر : لابديل عن الفوز رغم الغيابات في صفوف المنتخب لكن الكابتن نزار عَمِلَ في التمرينات الأخيرة على توضيح النقاط السلبية للمنتخب الإيراني ،وسأقولها مجدداً : غداً لابديل عن الفوز إن شاء الله.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث من كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، ويرتقي الفائز منه إلى الملحق العالمي، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

جدول ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم 2022 قارة آسيا

ترتيب المجموعة الأولى  :

  1. يتصدر المجموعة منتخب ايران برصيد 13 نقاط .
  2. في المركز الثاني منتخب كوريا الجنوبية برصيد 11 نقاط
  3. ويحتل المركز الثالث منتخب لبنان  برصيد 5 نقاط.
  4. وفي المركز الرابع منتخب العراق برصيد 4 نقاط .
  5. اما في المركز الخامس منتخب الامارات برصيد 3 نقاط.
  6. وفي المركز السادس والاخير منتخب سوريا برصيد 2 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى