مجتمعمميزمنوعات

موعد عرض مسلسل الهيبة النسخة التركية والنجوم والقصة والقنوات الناقلة Bir Gecede



تابعنا عبر

نستعرض لكم موعد عرض مسلسل الهيبة النسخة التركية والنجوم والقصة والقنوات الناقلة ما بين ليلة وضحاها ومواعيد العرض وتوقيت المسلسل Bir Gecede .

كشفت مصادر مؤخراً بوجود نسخة تركية من المسلسل السوري اللبناني “الهيبة” والذي يعرض على القنوات العربية بخمسة أجزاء.

واثار هذا الخبر العديد من التساؤلات حول نجوم العمل التركي وموعد انطلاقه والمكان الذي سيُعرض فيه، وما الاسم الذي سيكون عليه بالنسخة التركية.

وستحمل النسخة التركية من الهيبة اسم “‘Bir Gecede'”ليلة واحدة” أي بين عشية وضحاها وستبث على قناة Show TV بالتعاون مع شركة الانتاج االعربية.

وتدور قصة الهيبة بالنسخة التركية حول عائلة من مهربي السلاح القادمين من الأناضول ليعيشوا في اسطنبول وهو قريب من قصة النسخة العربية.

واختار صنّاع النسخة التركية أن يلعب النجم تولغا سارتاش دور شخصية جبل شيخ الجبل الذي لعبه في الأصل النجم العربي تيم حسن.

ويجري التفاوض مع النجوم إركان كيسال للعب دور والد تولغا في المسلسل، في حين وافقت النجمة التركية حفسانور سانكاكتوتان على لعب دور شقيقة تولغا.

وحتى الآن لم يحسم من ستلعب دور والدة تولغا في المسلسل وهو ما كانت تجسّده النجمة الكبيرة “منى واصف”، بالإضافة إلى شريكة تولغا التي قدّمتها نادين نسيب نجيم، حيث توقعت التقارير أن تكون النجمة “بيرين سات” هي الشريكة.

وخلال وقت سابق علّق النجم العربي تيم حسن على الانتاج التركي لمسلسل الهيبة، حيث قال: “يسعدنا أن نرى الأتراك لأول مرة ينتجون مسلسل مقتبس ومبني على مسلسل عربي وهو مسلسل الهيبة، أتمنى لكم كل الخير”.

 

موعد عرض مسلسل الهيبة النسخة التركية

لا يوجد تصريح رسمي من قبل الشركة المنتجة عن موعد عرض المسلسل والقناة العارضة لمسلسل الهيبة لكن هناك أنباء تقول ان مسلسل ” Bir Gecede ” ما بين ليلة وضحاها سيعرض على قناة Show TV في بداية الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى