أخبار رياضيةرياضة

“هنا” جدول و موعد مباريات منتخب العراق في بطولة كأس العرب 2021



تابعنا عبر

نستعرض لكم جدول و موعد مباريات منتخب العراق في بطولة كأس العرب 2021 والتي ستقام في قطر ابتداءً من يوم 30 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري حتى 18 ديسمبر / كانون الأول المقبل ..

ويسعى المنتخب العراقي ” اسود الرافدين ” لاسعاد جماهيره في البطولة الجديدة .Iraq national football team matches in the Arab Cup

مباريات منتخب العراق في بطولة كأس العرب 2021

ويبدأ أسود الرافدين مبارياتهم يوم 30 تشرين الثاني الجاري أمام منتخب عمان، ويلعب ثاني مبارياته يوم 3 كانون الأول (ديسمبر) 2021 أمام منتخب البحرين.

و يختتم مبارياته أمام منتخب قطر البلد المضيف يوم الإثنين 6 كانون الأول 2021.

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن القائمة التي تشارك في البطولة، حيث شهدت وجود معظم العناصر التي يعتمد عليها “أسود الرافدين”، باستثناء بعض الغيابات للاعبين الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم مهند علي وعلي عدنان.

الهولندي ديك أدفوكات، مدرب منتخب العراق، اختار القائمة النهائية، في البطولة التي قد تمثل الفرصة الأخيرة له في ظل تراجع النتائج، حيث جاءت على النحو التالي:

فهد طالب (القوة الجوية)، أحمد باسل (الشرطة)، علي ياسين (الزوراء)، ريبين سولاقا (بوريرام يونايتد التايلاندي)، مصطفى ناظم (الديوانية)، مناف يونس (الكرخ)، ميثم جبار (القوة الجوية)، فرانس بطرس (فيبورج الدنماركي)، شيركو كريم (أربيل)، حسن رائد (القوة الجوية)، منتظر محمد جبر (الزوراء)، محمد علي عبود (القوة الجوية).

كما تواجد في القائمة أحمد فاضل (الزوراء)، أمجد عطوان (الشمال القطري)، سجاد جاسم (نفط الوسط)، حسن عبد الكريم (الكرخ)، إبراهيم بايش (القوة الجوية)، بشار رسن (قطر القطري)، أحمد فرحان (نفط البصرة)، علاء عباس (القوة الجوية)، علي يوسف (الشرطة)، محمد قاسم (الشرطة)، أيمن حسين (أم صلال القطري).

تردد قنوات ناقلة مباريات بطولة كأس العرب 2021 مجانا ً

من المقرر أن تنقل مباريات كأس العرب للمنتخبات 2021 عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك عبر قناتها المفتوحة beIN SPORTS HD.

وتنقل القناة القطرية جميع مباريات البطولة في بث مباشر على الهواء .

BeIN Sport HD Arabia

Nilsat 7 W – 11054 H 27500 FAT

BeIN Sport Max 1 HD

BeIN Sport Max 2 HD

Nilsat 7 W – 12604 H 27500

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى