أخبار رياضيةرياضة

تردد قنوات مفتوحة ناقلة لـ مباراة سوريا والامارات مجاناً على نايل سات

تردد قنوات مفتوحة ناقلة لـ مباراة سوريا والامارات مجاناً على نايل سات في كأس العرب



تابعنا عبر

نقدم لكم القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة سوريا والامارات على القمر الصناعي النايل سات في بطولة كأس العرب 2021 قطر ، لعبة المنتخب السوري ضد الامارات اليوم الثلاثاء 30/11/2021 .

ماهي القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة سوريا و الامارات في كأس العرب 2021 ؟

من المقرر أن تنقل مباراة منتخب سوريا ” نسور قاسيون ” ضد الإمارات في بطولة كأس العرب 2021 على قنوات بي إن سبورت القطرية المجانية .

وتقرر نقل المباراة Syria vs UAE عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاءمجانا بتردد على القمر الصناعي النايل سات التردد اضغط هنا 

كما ستقوم قنوات الكأس الرياضية وتحديدا قناة Alkass three HD بنقل المباريات 2021  Arab Cup  على التردد

و أكد مدربنا الروماني تيتا فاليرو مدرب المنتخب السوري لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين على صعوبة مباراة الإمارات غدا الثلاثاء واصفا المنتخب الإماراتي بالقوي بوجود عدة لاعبين مميزين في صفوفه.

وأضاف تيتا انه يامل المساهمة بإعادة بناء الكرة السورية مشيرا انه أتى لهذه المهمة.

وأضاف تيتا ” هدفي الرئيسي تشكيل منتخبا جيدا، أتينا لكي نبرهن اننا نلعب كرة قدم بشكل جيد “.

من جهته أكد لاعبنا ثائر كروما خلال المؤتمر الصحفي بأن التواجد بمثل هذه البطولة امر مهم للغاية من أجل الاحتكاك الذي يعود بالفائدة على اللاعب السوري.

وأضاف أنه يأمل ان يقدم مع رفاقه مستوى يليق بالكرة السورية وباللاعب السوري وتابع “سنلعب بتركيز كبير ونتطلع لتحقيق نتيجة مرضية امام الامارات لاسيما أن الفوز سيمنحنا جرعة معنوية كبيرة في المحافظة على حظوظنا”.

المصدر : موقع ترندينغ / رياضة

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)