أخبار رياضيةرياضة

تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لـ مباراة العراق و عمان مجاناً على النايل سات في كأس العرب 2021



تابعنا عبر

نقدم لكم القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة العراق و عمان على القمر الصناعي النايل سات في بطولة كأس العرب 2021 قطر ، لعبة المنتخب العراقي ” أسود الرافدين ” ضد الأحمر العماني اليوم الثلاثاء 30/11/2021 .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد عمان؟

من المقرر أن تنقل مباراة منتخب العراق ” أسود الرافدين ” ضد منتخب الأحمر العماني في بطولة كأس العرب 2021 على قنوات بي إن سبورت القطرية المجانية في بث مباشر .

وتقرر نقل المباراة Iraq vs Oman عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة المجانية لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

كما ستقوم قنوات الكأس الرياضية وتحديدا قناة Alkass One HD بنقل المباريات 2021  Arab Cup  على التردد ( هنا ).

ويقع المنتخب العراقي في المجموعة الأولى والتي تضم كل من منتخبات قطر وعمان والبحرين .

تشكيلة منتخب عمان

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، في تشكيلة أمام منافسه منتخب العراق، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أحمد الرواحي.

أما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: خالد البريكي، محمد المسلمي، علي البوسعيدي، سعد سهيل، بينما في وسط الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، المنذر العلوي، أحمد مبارك، محمد الغافري.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، عبد الله فواز، عبد العزيز المقبالي، خالد الهاجري.

تشكيلة منتخب العراق

وسيلعب المدرب المونتينيغري زيليكو بتروفيتش في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب عمان، حيث سيكون في حراسة المرمى فهد طالب.

بينما في تشكيلة الدفاع سيكون كلاً من: علي عدنان، أحمد إبراهيم خلف، مهند جعاز، أما في خط الوسط سيكون كلاً من: بشار رسن، أمير العماري، همام طارق، أمجد عطوان، لكن في هجوم الفريق سيكون الثلاثي، مهند علي، جستن ميرام، علاء عبد الزهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى