أخبار رياضيةرياضة

موعد مباراة تونس وموريتانيا في افتتاح بطولة كأس العرب 2021 و القنوات الناقلة

مباراة منتخب تونس وموريتانيا في كأس العرب 2021



تابعنا عبر

نستعرض لعشاق المنتخب التونسي “نسور قرطاج ” ، موعد مباراة تونس وموريتانيا والقنوات الناقلة لمواجهة منتخب تونس ضد منتخب موريتانيا في افتتاح بطولة كأس العرب 2021 قطر للمجموعة الأولى الجولة الثانية .

ويسعى المنتخب التونسي ” نسور قرطاج ” لاسعاد جماهيره في البطولة الجديدة الجولة الأولى .

موعد مباراة تونس ضد موريتانيا في افتتاح بطولة كأس العرب 2021

تنطلق صافرة البداية المباراة بين منتخب تونس وموريتانيا عند الساعة 12:00 يتوقيت دمشق والقاهرة والساعة الواحدة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على استاد أحمد بن علي المونديالي اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر نوفمبر 2021 .

القنوات الناقلة لمباراة Tunisia vs Mauritania match

وستبث المباراة بين منتخب تونس ونظيره موريتانيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات بطولة كأس العرب 2021.

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

كما ستقوم قنوات الكأس الرياضية وتحديدا قناة Alkass One HD بنقل المباراة 2021 Tunisia vs Mauritania Arab Cup  على التردد ( هنا ).

تشكيلة منتخب تونس

وسيدخل المدرب التونسي منذر الكبير بتشكيلة أمام منافسه منتخب موريتانيا، حيث سيكون في حراس المرمى معز حسن.

وفي خط الدفاع سيأتي في التشكيلة كلاً من: محمد دراجر، أسامة الحدادي، ياسين مرياح، علي معلول، بينما في خط الوسط سيكون كلاً من: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، فرجاني ساسي، أما في هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، حمزة رفيع، أشرف بن شرقي، وهبي الخزري.

المجموعة الأولى : تضم كل من منتخبات قطر والعراق وعمان والبحرين .

المجموعة الثانية : تضم كل من منتخبات تونس والامارات وسوريا وموريتانيا .

المجموعة الثالثة : تضم كل من منتخبات المغرب والسعودية والأردن وفلسطين .

المجموعة الرابعة : تضم كل من منتخبات الجزائر ومصر ولبنان والسودان .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)