رابط قناة بين سبورت يوتيوب .. قناة bein sport youtube الاخبارية .. فرنسا ضد الارجنتين

كثر البحث من عشاق كرة القدم عن رابط قناة بين سبورت يوتيوب مباشر .. قناة bein sport youtube الاخبارية .. لمشاهدة فرنسا ضد الارجنتين في نهائي كأس العالم 2022 قطر .

قناة bein sports YouTube  مباشر

تعد قناة بي ان سبورت علي اليوتيوب من أهم كلمات البحث علي غوغل لمشاهدة مباراة فرنسا والارجنتين اليوم الاحد 18/12/2022 في نهائي بطولة كأس العالم 2022 قطر .

رابط قناة بين سبورت يوتيوب

يمكنكم مشاهدة قناة بين سبورت beIN sport علي يوتيوب من خلال الرابط المباشر ( قناة بي ان سبورت YouTube ) مشاهدة مباراة الارجنتين ضد فرنسا مجانا في نهائي كأس العالم 2022 قطر .

تشكيلة منتخب فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022

ويخوض المدرب الفرنسي المخضرم ديدييه ديشان، مواجهة نهائي كأس العالم قطر 2022، أمام منافسه الأرجنتين، بتشكيلة أساسية متوقعة مع سلسلة غيابات بسبب المرض، كما يلي:

  • يتولى حراسة المرمى: هوغو لوريس.
  • وفي خط الدفاع : جول كوندي، رافاييل فاران، أوباميكانو (إبراهيما كوناتي)، تيو هرنانديز.
  • ويتمركز بخط الوسط: أدريان رابيو (يوسف فوفانا)، أوريلين تشواميني، أنطوان غريزمان.
  • ويقود الهجوم: عثمان ديمبيلي، أوليفيه جيرو، كيليان مبابي.

وكان حامل اللقب فرنسا (الديوك)، قد وصل نهائي كأس العالم 2022، للمرة الثانية على التوالي، بعد إقصائه المنتخب المغربي بهدفين نظيفين دون رد، من منافسات نصف نهائي البطولة العالمية.

كما وتمكن المنتخب المنافس الأرجنتين (راقصو التانغو)، من تحقيق الانتصار على الوصيف كرواتيا بثلاثية دون رد، والتأهل بذلك إلى نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويأمل منتخب فرنسا حامل اللقب، الحصول على لقب كأس العالم 2022 للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخ مسيرته، كما وسعى ميسي ورفاقه في منتخب الأرجنتين إلى نيل اللقب الثالث في تاريخ المونديال.

التعليقات مغلقة.