أخبار رياضيةرياضة

تعرف على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة منتخب السعودية و الأردن في كأس العرب 2021

قنوات ناقلة لمباراة السعودية ضد الأردن في كأس العرب 2021 كاس العرب

ينتظر عشاق كرة القدم على استاد المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية مباراة منتخب السعودية و الأردن في مستهل مباريات المجموعة الثالثة من كأس العرب 2021.

ويسعى المنتخب الأخضر السعودي لتحقيق الفوز على الناشامى الاردني واسعاد الجماهير في الجولة الأولى من بطولة كاس العرب التي تسضيفها قطر  لحساب المجموعة الثالثة التي تضم الى جانب المنتخبين كل من منتخبات فلسطين والمغرب

ما هو موعد مباراة منتخب السعودية و الأردن؟

موعد مباراة منتخب السعودية ضد الأردن هو يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021، وتقام على استاد المدينة التعليمية أحد ملاعب مونديال 2022.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة ليلا بتوقيت قطر والسعودية، التاسعة بتوقيت مصر وسوريا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الأردن ؟

تنقل مباريات كأس العرب 2021  منتخب Saudi Arabia vs Jordan حصريًا على قنوات بي إن سبورت المفتوحة وتحديدا قناة beIN SPORTS 1 على التردد و قنوات الكاس Alkass sports على التردد في بث مباشر .

وسبق للمنتخبين أن ألتقو في أربعة عشرة مناسبة تفوق الاخضر السعودي في سبع لقاءات على والنشامي ، فيما فاز منتخب الاردن على الصقور الخضر في خمس مناسبات وتعادلا مرتين.

ويطمح المنتخب السعودي إلى مواصلة تحقيق نتائجه الإيجابية ، بعد بداية الاكثر من رائعة في تصفيات كأس العالم ، حيث وضع خطوة كبيرة في طريقه إلى مونديال قطر الصيف المقبل .

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية أمام الأردن

حراسة المرمى: محمد الربيعي.

الدفاع: متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، سعود عبدالحميد.

الارتكاز: إبراهيم محنشي، بدر منشي.

الوسط الهجومي: هيثم عسيري، تركي العمار، أيمن يحيى.

هجوم: فراس البريكان

زر الذهاب إلى الأعلى