أخبار رياضيةرياضة

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس و سوريا في بطولة كأس العرب 2021 .. قناة الكاس وبين سبورت



تابعنا عبر

نقدم لكم القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة منتخب تونس و سوريا على القمر الصناعي النايل سات في بطولة كأس العرب 2021 قطر ، لعبة المنتخب السوري “نسور قاسيون ” ضد اسود الاطلس اليوم الجمعة 3/12/2021 .

ماهي القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة تونس ضد سوريا ؟

من المقرر أن تنقل مباراة منتخب سوريا ” نسور قاسيون ” ضد تونس في بطولة كأس العرب 2021 على قنوات بي إن سبورت القطرية المجانية المفتوحة .

وتقرر نقل المباراة Tunisia vs Syria عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاءمجانا بتردد على القمر الصناعي النايل سات التردد اضغط هنا .

كما ستقوم قنوات الكأس الرياضية وتحديدا قناة Alkass three HD بنقل المباريات 2021  Arab Cup  على التردد .

وعقد يوم الخميس المؤتمر الفني الخاص بمباراة المنتخب السوري مع نظيره التونسي في مسابقة كأس العرب العاشرة لكرة القدم وتم خلال المؤتمر الذي قاده مندوبين عن الاتحاد الدولي لكرة القدم التفاصيل الخاصة بشروط المباراة التي ستقام اليوم الجمعه على استاد البيت في الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، التاسعة بتوقيت دمشق .

وسيرتدي منتخبنا الزي الأحمر والمنتخب التونسي الزي الأبيض… كما اجرى منتخبنا اليوم مرانه الاخير قبل لقاء المنتخب التونسي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية .

وأكد أحمد كنجو طبيب منتخبنا الوطني لكرة القدم غياب لاعبنا محمد المرمور عن مباراتي تونس وموريتانيا بسبب إصابته بالعضلة المقربة اليمنى ويحتاج لفترة راحة لمدة اسبوعين.

وكان لاعبنامحمد المرمور تعرض للإصابة في مباراتنا الإفتتاحية مع الإمارات.

ومن جهة ثانية أشار الدكتور كنجو ان اصابة اللاعب كامل حميشة بسيطة وسيكون موجودا ضمن قائمة منتخبنا امام تونس في حال احتاجه المدير الفني تيتا.

المصدر : موقع ترندينغ / رياضة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى