أخبار الفنانينعالم الفن

مفاجأة لعشاق La casa de papel .. ماعلاقة بطل مسلسل “لعبة الحبار” الكوري وبرلين ؟



تابعنا عبر

أعلنت منصة “نتفلكس” عن مفاجأة تخص La casa de papel ( البروفيسور ) وأنها ستقوم بعرض جزء جديد بعنوان برلين سيقوم بطل مسلسل لعبة الحبار الكوري بتجسد شخصيته في عمليتي سرقة جديدة .

ومن المقرر عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل الجزء الخامس اليوم الجمعة في 3 ديسمبر/ كانون الأول الحالي .

جزء جديد من مسلسل “لاكاسا دي بابيل” يحمل عنوان برلين 2023

يركز الجزء الجديد على شخصية برلين الذي يجسده الممثل الإسباني بيدرو ألونسو في المسلسل الأصلي، المعروف أيضًا باسم “La casa de papel”.

ويتناول عمليتي سرقة تم التخطيط لهما منذ فترة طويلة، إحداهما في الخزانة الملكية لإسبانيا، والأخرى في بنك إسبانيا، من قبل مجموعة من اللصوص المحترفين بقيادة البروفيسور العقل المدبر الإجرامي، وكان لـ برلين أيضًا دور كبير في تلك العملية، حيث كان الرجل الثاني في عملية سرقة الخزانة الملكية الإسبانية، كما خطط لسرقة بنك إسبانيا.

View this post on Instagram

A post shared by La Casa de Papel (@lacasadepapel)

نسخة كورية من مسلسل البروفيسور

كشفت نتفليكس أيضًا عن مفاجأة، حيث من المقرر أن يجسد الممثل الكوري بارك هاي سو، بطل مسلسل “لعبة الحبار“، دور برلين في النسخة الكورية الجديدة من مسلسل “Money Heist”.

ومن المقرر عرضه في منتصف 2022 أو بداية 2023 ، فبعد بطولة واحد من أنجح المسلسلات التلفزيونية على نتفليكس على الإطلاق، يعود بارك هاي سو إلى نتفليكس بعمل جديد، حيث وقع الممثل الكوري الذي شارك في بطولة مسلسل “لعبة الحبار”، على المسلسل الجديد، ومن المقرر أن يجسد بارك دور برلين وفقًا لما أعلنته نتفليكس.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)