أخبار التقنيةالعالم الرقمي

أول صورة مسربة لـ هاتف جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra



تابعنا عبر

شيئًا فشيئًا تقترب شركة سامسونج من الإعلان عن سلسلتها الرائدة الجديدة، والتي ستضم العملاق جالكسي اس 22 الترا الذي سيدعم القلم الضوئي مثل الجيل السابق جالكسي اس 21 الترا.

مواصفات وصور جالكسي اس 22 الترا

وللمرة الأولى اليوم، قام أحد الحسابات بنشر أول صور حقيقية للهاتف المنتظر جالكسي اس 22 الترا، والتي يظهر الهاتف من خلالها أنه يشبه بشكل كبير سلسلة جالكسي نوت 10 مع اختلاف في تصميم الكاميرا الخلفية، مع الفتحة المضمنة في الأسفل للقلم الضوئي.

أحد المواقع المختصة في هواتف سامسونج علق وقال “جالكسي نوت 10” يولد من جديد حيث يشبه الهاتف بشكل كبير أجهزة سلسلة النوت، كما لو أن سامسونج تعيد إحياء السلسلة تحت مسمى جالكسي اس مع تعديلات طفيفة في التصميم.

ويتميز الهاتف بخلفية غير لامعة، وست دوائر للكاميرا والفلاش، حيث يتكون الهاتف من 5 عدسات بارزة وفلاش صغير بين العدستين على الجانب الأيمن من الواجهة الخلفية كما هو موضع في الصورة بالأعلى.

ومن الأسفل وفي الناحية اليسرى تحديدًا يوجد فتحة مخصصة للقلم، ومن المرجح أن تكون الواجهة الخلفية للهاتف مصنوعة من البلاستيك وليس الزجاج كما جرت العادة مؤخرًا.

ومن حيث المواصفات من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 108 ميجابكسل، ومستشعر بدقة 12 ميجابكسل بزاوية واسعة جدًا، وعدستين من نوع تيليفوتو مع إمكانية التكبير حتى 3 و 10 مرات، وفي الشاشة الكاميرا الأمامية في ثقب في أعلى المنتصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى