نتيجة قطر والامارات يلا شوت Sports HD يوتيوب بين سبورت 1 قناة الكاس .. ربع نهائي كأس العرب 2021

قطر والامارات في ربع نهائي كأس العرب 2021 يوتيوب . تقام اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة بتوقيت مصر Qatar vs UAE .

ويواجه المنتخب العنابي القطري منتخب الابيض الاماراتي في مباريات دور ربع نهائي كاس العرب 2021 التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر .

ما هو موعد مباراة قطر والامارات؟

موعد مباراة قطر ضد الامارات هو يوم الجمعة القادم 10 ديسمبر 2021 على استاد البيت .

وتنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دمشق والقاهرة العاشرة بتوقيت مكة .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد الامارات؟

من المقرر أن تنقل مباراة منتخب قطر vs منتخب الإمارات في ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021 على قنوات بي إن سبورت القطرية  المفتوحة في بث مباشر .

وتقرر نقل المباراة الحي  Qatar vs UAE عبر يوتيوب قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة المجانية لمجريات اللقاء صوت المعلق عصام الشوالي على الهواء مباشر .

تردد بين سبورت 1

كما ستقوم قنوات الكأس القطرية بنقل المباراة على قناة Alkass HD على النايل سات بصوت المعلق خليل البلوشي .

تردد قناة الكأس 1

المنتخبات المتأهلة لدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب 2021

بدأت البطولة بواقع 16 منتخباً عربياً، كانت جميعها على قدر الحدث الضخم الذي أقيم على أرض دولة «قطر»، وقد أسفر دور المجموعات المكون من 4 مجموعات عن صعود الأول والثاني من كل مجموعة، لتنتقل تلك المنتخبات إلى دور الثمانية.

أما عن أول المنتخبات التي حجزت بطاقة التأهل مبكراً بعد أن تصدر مجموعته بفارق النقاط فهو منتخب «قطر» وتلاه منتخب عمان من المجموعة الأولى ذاتها.

ومن المجموعة الثانية تأهل منتخب تونس في الصدارة، وتبعه منتخب الإمارات في المركز الثاني، ومن المجموعة الثالثة تصدر منتخب المغرب قمة مجموعته وجاء منتخب الأردن في المركز الثاني لها.

أما في المجموعة الرابعة والأخيرة فقد كانت مباراة الحسم على المركزين الأول والثاني بين مصر والجزائر والتي انتهت بفوز مصر بأول المجموعة بينما جاء منتخب الجزائر في المركز الثاني.