موعد مباراة تونس وعمان في ربع نهائي كأس العرب 2021 ..تردد القنوات الناقلة Tunisia vs Oman

موعد مباراة منتخب تونس وعمان في الدور ربع نهائي من بطولة كأس العرب 2021 على استاد المدينة التعليمية في قطر وتردد القنوات المفتوحة الناقلة Tunisia vs Oman .

ويواجه المنتخب التونسي ” نسور قرطاج ” منتخب الاحمر العماني في مباريات دور ربع نهائي كاس العرب 2021 التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر .

ما هو موعد مباراة تونس وعمان؟

موعد مباراة تونس ضد عمان هو يوم الجمعة القادم 10 ديسمبر 2021 على استاد المدينة التعليمية .

وتنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والأردن السادسة بتوقيت مكة .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد عمان؟

من المقرر أن تنقل مباراة منتخب تونس vs منتخب عمان في ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021 على قنوات بي إن سبورت القطرية  المفتوحة في بث مباشر ..

وتقرر نقل المباراة Tunisia vs Oman عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة المجانية لمجريات اللقاء بصوت المعلق حسن العيدروس . .

تردد بين سبورت 1

كما ستقوم قنوات الكأس القطرية بنقل المباراة على قناة Alkass HD على النايل سات بصوت المعلق خالد الحدي .

تردد قناة الكأس 1

المنتخبات المتأهلة لدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب 2021

بدأت البطولة بواقع 16 منتخباً عربياً، كانت جميعها على قدر الحدث الضخم الذي أقيم على أرض دولة «قطر»، وقد أسفر دور المجموعات المكون من 4 مجموعات عن صعود الأول والثاني من كل مجموعة، لتنتقل تلك المنتخبات إلى دور الثمانية.

أما عن أول المنتخبات التي حجزت بطاقة التأهل مبكراً بعد أن تصدر مجموعته بفارق النقاط فهو منتخب «قطر» وتلاه منتخب عمان من المجموعة الأولى ذاتها.

ومن المجموعة الثانية تأهل منتخب تونس في الصدارة، وتبعه منتخب الإمارات في المركز الثاني، ومن المجموعة الثالثة تصدر منتخب المغرب قمة مجموعته وجاء منتخب الأردن في المركز الثاني لها.

أما في المجموعة الرابعة والأخيرة فقد كانت مباراة الحسم على المركزين الأول والثاني بين مصر والجزائر والتي انتهت بفوز مصر بأول المجموعة بينما جاء منتخب الجزائر في المركز الثاني.