رهف القحطاني “وذ نكهه” تستفز متابعيها بجلسة تصوير جريئة على السرير.. و”المخرج عايز كدة”

شاركت نجمة سناب شات السعودية من اصل سوري رهف القحطاني المعروفة وذ نكهه مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه مستلقيه على السرير .

وظهرت رهف وقد إستلقت على بطنها وتتمايل على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية، وتحاول تسليط الضوء على حركة قدميها.

وإستفزت الجمهور بحديثها وهي ترقص، حيث قالت: “المخرج عايز كدة، تبي بوزات او نسوي كده”.
الجمهور عبر عن صدمته من تصرفها هذا وترك تعليقات مستنكرة هذا التصرف.
وكانت قد رهف القحطاني على المتابعين ببث مباشر في صفحتها الخاصة، قالت أنها تتوقع حبس الناشطة السعودية أميرة الناصر بعد كشف كذبة حملها.

وتابعت رهف بالفيديو: “بعدين تكلمت علي، تكلمت في شرفي، قالت إني تجوزت مسيار.. عمري 22 وش يحدني اتجوز مسيار، وأنا ألف واحد يتمناني منهم عيال عمي”.

وتعرضت رهف القحطاني لانتقادات حادة بسبب جرأتها وجاءت الكثير من التعليقات التي عبرت عن غضب واستفزاز أصحابها ومن بينها: “هذي حتى مادزها بقروب خواتي. والله عيب. الحمدالله الذي عافانا فيما أبتلى فيه غيرنا. الله يهديها يارب”، “عمتولها قيمة أكثر من قيمتها شو هالمحتوى إلي عندها فوق السرير وتسوي إغراء والا شو لا حول ولا قوة الا بالله اليوم جمعه ساهمي في نشر شي مهم”.

https://www.youtube.com/watch?v=9D5EhXv381I

كما جاء في التعليقات: “لاحول ولا قوة إلا بالله مدري وش مأخذين من هالدنيا لما يعملون كذا وهم عارفين وش آخرتها يارب تصلحها وتصلح الجميع”، “والله لو محد تداول أخبارهم ولا سناباتهم كانو اختفوا بس شي طبيعي حسابات بمئات ألوف المتابعين ينشرون أخبارهم “وأنه نحنا ننشر من باب الانتقاد” انتم كذه تشهرونهم أكثر وأكثر ما درى هم يدفعون للحسابات تنشر لهم أو إيش”، “مصختها هذي بعد يعني في ناس ينشهرون بدون ما ينفصخون وبدون تأليف لقصص وجذب مثل داعور استغفرالله …لكن هذا شنو؟ وين أهاليهم ابوهم إخوانهم أزواجهم؟ يا زين الستر ولله الله لا يبلانا”.