أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

ميزة اخفاء الرسائل في تحديث واتساب 2022 أصبحت متاحة لجميع المستخدمين ..تعرف عليها



تابعنا عبر

اطلق تطبيق الواتساب الاخضر ميزة جديدة في تحديث واتساب 2022 تسمح لجميع المستخدمين ب اخفاء الرسائل بعد ارسالها الى الطرف الاخر .

ميزة تحديث واتساب 2022

واعتبر رئيس المنتجات الاستهلاكية في واتساب، ظفير خان، أن الرسائل السريعة الزوال تمنح المستخدمين مساحة لإجراء محادثات بطريقة أكثر انفتاحاً وصدقاً، حيث توسع أكبر خدمة مراسلة فورية في العالم من عروضها بشأن ما تم وصفه بأنه معيار الخصوصية التالي.

وقال خان: “من شأن امتلاك خيار تعيين الرسائل السريعة الزوال عبر جميع الرسائل الجديدة افتراضياً أن يساعد المستخدمين في تجنب الإحراج مع الأصدقاء، موضحاً أن الشركة استمعت إلى تعليقات المستخدمين أثناء تطوير هذه الخيارات الجديدة.

وطرحت خدمة “واتس اب” التي يستخدمها أكثر من ملياري مستخدم على مستوى العالم، خياراً يسمح للمستخدمين بتمكين ميزة الرسائل السريعة الزوال افتراضياً لجميع الدردشات الجديدة.

وتمنح “واتس اب” المستخدمين خيار إخفاء الرسائل بعد مرور 24 ساعة و90 يوماً، بالإضافة إلى فترة الأيام الـ7 التي قدمتها مع الميزة في الأصل في العام الماضي.

وأكدت “واتساب” أن الرسائل تختفي بعد وقت معين إذا قام أي من الأعضاء المشاركين في المحادثة بتمكين خيار الرسائل السريعة الزوال، وتطرح “واتساب” هذا الخيار أيضاً لجميع الرسائل الجماعية، وتوفر هذا الخيار أثناء إنشاء المجموعة نفسها.

ويرجح أن تكون ميزة الرسائل السريعة الزوال مجال تركيز كبير لشركة “واتساب” لأنها تعمل على توسيع العرض.

وقبل التحديث الجديد، كان يجب على المستخدمين تمكين خاصية الرسائل السريعة الزوال يدوياً لكل محادثة جديدة مع فرد آخر.

وتنظر “واتس اب” إلى الرسائل السريعة الزوال كمعيار جديد ناشئ في المراسلة، فيما قال الرئيس التنفيذي لـ”ميتا” (فيسبوك) مارك زوكربيرج، في منشور: “ليس من الضروري أن تبقى جميع الرسائل إلى الأبد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)