أخبار رياضيةرياضة

حقيقة خبر مباراة سوريا وغامبيا الودية … من سيواجه المنتخب السوري ؟ اليابان أو أستراليا



تابعنا عبر

تصدر خبر مباراة سوريا وغامبيا الودية مواقع التواصل الاجتماعي ، وكثر البحث عن موعد مباراة المنتخب السوري القادمة لنسور قاسيون .

وذكر رئيس اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري نبيل السباعي ، أنه لايوجد مباراة ودية للمنتخب السوري مع منتخب غامبيا بحسب ما أفاد به موقع “اثر بزس” .

وقال السباعي: “يتم مراسلة عدة دول لتحديد مباريات ودية مثل اليابان وأستراليا، أما مباراة غامبيا فالدعوة أتت عن طريق مكتب تسويقي وليست عن طريق مراسلات الاتحاد”.

وتابع: “المباراة مع غامبيا غير قائمة وهي فقط كلام على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وفي السياق، أكد مصدر في الاتحاد السوري لكرة القدم، متابعة الكابتن فراس معلا، رئيس الاتحاد الرياضي العام، للأوراق الثبوتية المطلوبة لـ5 لاعبين محترفين في الخارج، على أن يكونوا متواجدين في المعسكر الداخلي المقبل .

وبحسب المصدر ، اللاعبون الخمسة هم شيركو شهاب (مهاجم)، ماتياس بهنان (قلب دفاع)، ملهم بابولي (صانع ألعاب)، إيلمار أبراهام (لاعب وسط)، حسام عايش (جناح).

وكان مساعد مدرب نسور قاسيون ، الكابتن غسان معتوق، قد أفاد بأن معسكر المنتخب السوري الداخلي سينطلق في 27 من الشهر الحالي، على أن يُعطي المدرّب تيتا فاليريو الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لتجربتهم.

المصدر : “اثر بزس”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)