أخبار الفنانينعالم الفن

جورجينا رودريغز تكشف لأول مرة عن ماتفعله مع رونالدو وتتصدر التريند



تابعنا عبر

كشفت صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عارضة الازياء الاسبانية جورجينا رودريغز عن ماتفعله معه في السر.يد متناولة بعض من حياتها اليوميه مع جمهورها .

واعلنت عن موعد إصدار فيلم وثائقي واقعي يتناول حياتها المهنية والخاصة صديقها .

وقالت جورجينا رودريغيز، في منشور على حسابها في إنستغرام، أنه سيتم إصدار فيلم وثائقي واقعي يتناول حياتها المهنية والخاصة صديقها رونالدو​ مكون من 6 حلقات في 27 يناير القادم .

وأضافت في إعلان الفيلم جورجينا لمدة 27 ثانية : “كثيرون يعرفون اسمي لكن قلة من الناس يعرفون من أنا” .

وقال مخرج الفليلم ألفارو دياز: “كريستيانو رونالدو سيظهر في الفيلم لكنه سيكون ليكمل رؤية من هي جورجينا وعلاقتها بوالد أطفالها. التركيز بشكل كبير سيكون على حياة جورجينا ونجاحها كسيدة أعمال:

وسيتناول الوثائقي أحداث اللقاء الأول بين جورجينا ورونالدو، والتي تقول في إحدى اللقطات: “اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو كان خميساً في الصيف، حيث كنت أغادر عملي عندما كان هناك رجل وسيم يبلغ طوله مترين تقريباً”.

كما عرضت شبكة «نتفليكس» نفس المقطع على حسابها في إنستغرام، قائلة عن المسلسل الذي يحمل اسم «سوي جورجينا» باللغة الإسبانية أي «أنا جورجينا»: «هذا ما يكمن وراء الأغلفة الأمامية، وقصص إنستغرام، والبساط الأحمر».

وستكون جميع حلقات الفيلم الوثائقي الواقعي متوفرة يوم 27 يناير. ويُعتقد أنه سيكون من 6 أجزاء، وستدور أحداثه بشكل رئيسي عنih رودريغيز سيدة الأعمال، وعلاقتها بكريستيانو رونالدو وأطفالهما.

وظل موعد العرض الأول للفيلم الوثائقي سراً تحت حراسة مشددة، منذ أن شوهدت وهي تصور في بلدتها الأصلية «جاكا» في وقت سابق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)