أخبار اللاعبينرياضة

التحاق 4 لاعبين مغتربين بمعسكر منتخب سوريا استعدادا لتصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

منتخب سوريا : أعلن رئيس لجنة الإشراف على الدوري والمكلّف بمتابعة ملف اللاعبين المغتربين، وائل عقيل، وصول 4 لاعبين من خارج سوريا صباح اليوم، وانتقلوا مباشرة إلى حلب للالتحاق بمعسكر المنتخب.

اخر اخبار منتخب سوريا 2022

أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عن إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” تطلب فيه نقل مبارياتها البيتية في تصفيات مونديال 2022 من الأردن إلى الإمارات.

وأوضح الاتحاد السوري أن نظيره الإماراتي وافق رسميا على استضافة المباراتين البيتيتين المتبقيتين لمنتخب بلاده في التصفيات أمام كوريا الجنوبية في الأول فبراير والعراق في 29 مارس.

وكان المدير الفني لمنتخب سوريا الروماني فاليريو تيتسا طلب تغيير الأرض البيتية المفترضة من الأردن إلى إحدى دول الخليج لتوفر المناخ المناسب.

ويحتل منتخب سوريا المركز السادس في المجموعة الأولى برصيد نقطتين مقابل 16 نقطة لإيران المتصدرة و14 لكوريا و6 للإمارات و5 للبنان و4 للعراق.

وقال عقيل : “وصل اللاعبون الـ4 إلى حلب ولم يشاركوا في التمرين الصباحي بسبب وصولهم في وقت متأخر” بحسب موقع “أثربرس”.

وكشف وائل عقيل عن أسماء اللاعبين الذين وصلوا صباح اليوم من السويد وهم: “شيركو شهاب، المار إبراهام، ماتياس بهنان، مارك جرجس”.

وأضاف: “سيلتحق بالمنتخب أيضاً ملهم بابولي، الذي يوجد بملفه ورقة ناقصة سيتم استكمالها بأسرع وقت”.

وأكد عقيل بأن هناك لاعبٌ آخر مهم للغاية سيلتحق بالمنتخب، فضل عدم الكشف عن اسمه ريثما يتم استكمال أوراقه.

وتابع: “إضافة إلى اللاعبين، التحق بمعسكر المنتخب السوري في حلب مدرب الحراس والمعد البدني ومعالج من الجنسية الرومانية”.

وكان المدرب تيتا فاليريو قد رفض السفر إلى حلب، أمس السبت، بالحافلة المخصصة بالمنتخب من قبل الاتحاد، بسبب قلة جودتها وصغر حجمها، وهو ما تم تداركه على الفور وتأمين حافلة على مستوى أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)