أخبار رياضيةرياضةمميز

مدرب “نسور قاسيون” تيتا يبني منتخب قوي تحضيراً لتصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

عشاق منتخب سوريا متفائلين بالمدرب الروماني تيتا وتحضيراته لبناء منتخب قوي متجانس بعد استدعاءه لاعبين مغتربين تحضيرا لتصفيات كأس العالم 2022 القارة الأسيوية .

آخر اخبار منتخب سوريا 2022

وفي التفاصيل : استدعى مدرب منتخب سوريا اللاعبين المغتربين في السويد مارك جرجس وشيركو شهاب والمار ابراهام وماتيوس بهنام للمعسكر في مدينة حلب تحضرا للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى كاس العالم 2022 .

واختار مدرب المنتخب السوري ، الروماني تيتا فاليريو، 36 لاعباً للمشاركة في المعسكر التدريبي الداخلي الذي يمتد لخمسة أيام في مدينة حلب ما بين الخامس والعشرين من كانون الأول الجاري ولغاية الثلاثين منه..

وضمت القائمة كلاً من: (خالد حجي عثمان، ابراهيم عالمة، شاهر الشاكر، أحمد مدنية، عمرو جنيات، أحمد الخصي، أحمد الصالح، أحمد حديد، سعد أحمد، ياسر شاهين، الليث علي، عبد الرزاق المحمد، محمد صهيوني، حمزة الكردي، محمد آلاتي، كامل حميشة، خليل إبراهيم، تامر الحاج محمد، صبحي شوفان، عبد القادر عدي، خالد كوجلي، محمد ريحانية، أحمد حاتم، مؤنس أبو عمشة، مصطفى شيخ يوسف، نصوح نكدلي، مصطفى جنيد، فواز بوادقجي، كامل كواية، محمود الأسود، علي بشماني، عمار رمضان، إضافة إلى أربعة لاعبين مغتربين في السويد وهم: ماتياس بهنان، مارك جرجس، آلمار ابراهام، شيركو شهاب)..

من جهته أكد المدرب تيتا فاليريو أن: (الهدف من هذا المعسكر هو منح الفرصة للاعبين الذين أعتقد أنهم يملكون المؤهلات الجيدة لتمثيل المنتخب وذلك لتجربتهم، وقد دعوتُ العديد من اللاعبين الشبان لأننا نعمل على مسارين متوازيين، الأول يخص ما تبقى من مباريات في التصفيات المونديالية، والثاني يتعلق بالإعداد للمستقبل.. أما بالنسبة لدعوة عدد من اللاعبين الذين لا ينشطون في اندية حالياً مثل إبراهيم عالمة وأحمد الصالح، فالسبب يمكن في رغبتي بالتعرف على مستواهم الحالي ومراقبتهم من خلال هذا المعسكر)..

وانطلق المعسكر التدريبي الداخلي لمنتخبنا الوطني في مدينة حلب والذي يستمر حتى الخميس المقبل، وذلك من خلال حصتين تدريبيتين (صباحية ومسائية) شهدت مشاركة كافة اللاعبين باستثناء عمار رمضان الذي تغيب لأسباب عائلية وأحمد الخصي بداعي الإصابة إضافة إلى اللاعبين الأربعة القادمين من السويد لوصولهم المتأخر..

وتضمنت الحصة التدريبية الصباحية تمارين استشفائية والإعداد البدني، فيما شهد المران المسائي (الذي تضمن بعض التمارين التكتيكية) مشاركة الكادر الروماني المرافق لمدرب منتخبنا تيتا فاليريو وهم: ألكسندر كولنتينا (مدرب الحراس) باغودان بارقان (مدرب اللياقة) وفلورنتين بالتاتينو (المعالج الفيزيائي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)