أخبار رياضيةرياضةمميز

موعد مباريات منتخب سوريا القادمة الودية قبل مواجهة الإمارات في تصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

موعد مباريات منتخب سوريا القادمة الودية قبل مواجهة الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 قطر عن القارة الآسيوية .

معسكر في قطر للمنتخب السوري

كشفت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، أنها تلقت اليوم الثلاثاء، موافقة الاتحاد القطري، على استضافة معسكر المنتخب الأول، بين الثاني والعاشر من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

موعظ المباريات الودية لنسور قاسيون

وأكدت اللجنة في بيان رسمي أنها تخطط لخوض المنتخب السوري لوديتين في هذا المعسكر، ضمن رؤية الجهاز الفني بقيادة الروماني تيتا فاليريو.

وكان المنتخب السوري دخل في معسكر محلي بمدينة حلب، يضم 36 لاعبا من بينهم أربعة لاعبين من أصول سورية يلعبون في أوروبا.

يذكر أن اتحاد الكرة الجامبي أعلن قبل أيام عن مباراة ودية تجمع منتخب غامبيا الأول مع نظيره المنتخب السوري في قطر، يوم الخامس من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، ووفقا لذلك سيتم الاتفاق على الودية الثانية لسوريا خلال الفترة المقبلة.

ويستعد المنتخب السوري “نسور قاسيون” لمواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية نهاية شهر كانون الثاني 2022 ضمن منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022، حيث يحتل المركز السادس بالمجموعة الأولى بنقطتين وسيحاول تحقيق نتائج إيجابية على أمل الوصول لمرحلة الملحق.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)