أخبار الفنانينعالم الفن

هند القحطاني تتصدر الترند بسبب تصريحاتها عن شرب الخمر والرجال في السعودية



تابعنا عبر

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا على الفاشنيستا السعودية المقيمة في الولايات المتحدة هند القحطاني بعد تصريحات لها اعتبروها مسيئة.

وتعرضت هند القحطاني لهجوم كبير بسبب العبارات التي ردت بها على منتقديها، حيث قالت: “أنا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أستطيع شرب الخمر لدرجة الغياب عن الوعي، وأن أضاجع جميع الرجال”.

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني على الهجوم المتواصل ضدها بعد أن نشرت صوراً قديمة لها بالنقاب وأعقبته بردود صادمة على منتقديها حول قدرتها على شرب الخمر.

View this post on Instagram

A post shared by مزاجية 2 (@mzajeah2_kw)

هند القحطاني ترد على الهجوم عليها

وأكدت هند القحطاني أن كثيراً من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج تخلوا عن الحجاب دون أن يتعرضن لهجوم مثلما حدث معها.

وقالت: “بعض مشهورات الخليج كانت محجبة ونزعت الحجاب وما صار في ضجة وشوشرة، يومياتهم وإعلاناتهم ما حدا يتعرض لهم، أمورهم ماشية بسلاسة حتى إعلاناتهم ما حدا يستنكر عليهم ويطالب بمقاطعة إعلانتهم إلا هند”.

وأرجعت هند القحطاني الهجوم عليها بسبب معرفة الجمهور بأن أسرتها متشددة ولا تتواصل معها رفضاً لقيامها خلع الحجاب.

وتابعت: “اصلاً كل الهجوم والحرب بدايته وسببه أنهم عرفوا أن أهلي مش راضين عن أني اشيل الحجاب وأنهم متشددين خلاص الكل صار يجلد”.

وأشارت هند القحطاني أنها تعرضت للظلم من أسرتها والمجتمع قائلة: “والله حرام أقسم بالله وحياة ولادي أن تخنقني العبرة مو من أهلي، أهلي قاسيين ومتشددين لكن من ظلم المجتمع”.

واختتمت هند القحطاني حديثها: ” خلي عندكم رحمة لكل من هي في ظروفي ليش المرة لو كان أهلها ضدها ليتحكموا فيها بدون وجه حق تكونوا أنتم كمان ضده وين الإنسانية”.

هند القحطاني تصدم الجمهور بتصريح عن شرب الخمر

وقامت القحطاني بإعادة نشر رسائل مهاجميها والرد عليهم بتوضيح بعض الأمور المخفية عنهم، ومنها عدم اهتمامها بآراء الناس وقدرتها على مضاجعة الرجال وإقامة علاقات حميمة، وشرب الخمر متى أرادت، وارتداء ما تريد كونها تقيم في الولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت القحطاني أنها هي التي اختارت الانفصال عن زوجها ووالد أبنائها الأربعة معاذ، رؤى، ربا، معتز، وذلك في معرض ردها على ناشطة اتهمتها بـ التخلي عن ارتداء الحجاب والعباءة كما النقاب عقب ارتباط زوجها بامرأة أخرى، لكن هند أوضحت أنه لم يتزوج عليها وأن زواجه بامرأة ثانية، جاء على خلفية خُلعها له وبعدما عجز عن إقناعها بـ العودة إلى ذمته.

رد هند القحطاني جاء على الانتقادات التي واجهتها بسبب نشر صور لها قبل سفرها إلى أمريكا والهجوم عليها واتهامها بالانحلال”.

وقالت عند القحطاني: “تعيش المرأة حياة صعبة جداً، إذ كانت وسط أهل متشدّدين، بخاصة إذا عرف الأغراب أن ذويها لديهم مثل هذه الصفة، فيتسلّطون عليها أكثر. في إحدى المرات بلغ زوج شقيقتي أهلي بأني أخرج مع زوجي بعباءة كتف، ما سبّب لي الكثير من المشاكل”.

وأوضحت القحطاني أن علاقتها بأسرتها مقطوعة تماماً، مشيرة إلى أنها تشعر بالخوف دائماً: “أنا ما كنت أحس بالأمان، دايماً خائفة، دايماً مترقبة، أخاف من أحد يسويلي مشكلة”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى