أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ايفون 14 .. شركة آبل تفجر مفاجأة بتصميم هاتف iPhone 14 القادم في 2022



تابعنا عبر

ينتظر عشاق هواتف آبل اطلاق هاتف ايفون 14 الجديد لعام 2022 ، وكشفت اخر التسريبات ان الشركة تعمل على تعديل التصميم .

تسريبات مواصفات iPhone 14

وكشفت اخر التسريبات ان شركة ابل ستتخلى عن “النوتش” الشهير الخاص بها في شاشة هواتف آيفون 14 القادمة، حيث سيتم استبدالها بثقب صغير للغاية في الأعلى، الأمر الذى سيعد مفاجأة لكافة عملائها، حيث ستشهد نوتش الايفون لمتعلق بخاصية بصمة الوجه Face ID تغيرا جذريا للمرة الاولى منذ عام 2017.

وكذلك من المفاجأت التي ستشهدها سلسلة هواتف ايفون 14 أن خاصية Face ID سيتم ادراجها تحت الشاشة، كما سيتم ترقية الكاميرا الأمامية من 12 ميجابكسل إلى 48 ميجا بيكسل، لضمان الحصول على صور سيلفي واجراء مكالمات فيديو بجودة عالية، كما سيتم ترقية الكاميرا الخلفية للهاتف حتى تتمكن من التقاط الصور بشكل اوضح.

كما ستأتي شاشة الهاتف بقياس 6.1 بوصة، واستبدال طرازmini  قياس 5.4 بوصة بجهاز iPhone 14 Max كما سيأتى هاتف  iPhone 14 Pro بشاشة قياسها 6.7 بوصة.

كما أن بطارية هواتف ايفون 14 تتسم بأنها ذات عمر طويل، حيث ستكون البطارية  4.500 أو 5000 مللى أمبير، بتقنية الشحن السريع، كذلك سيتم ترقية الهاتف بشكل عام.

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)