أخبار الفنانينعالم الفن

سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد زوجها وائل رمضان ( صورة )



تابعنا عبر

فاجأت الفنانة السورية سلاف فواخرجي زوجها النجم وائل رمضان في كواليس مسلسل ” حوازيق”، واحتفلت رفقة ابنيهما وطاقم العمل بـ مناسبة عيد ميلاده التي صادفت بـ تاريخ يوم أمس الجمعة الواقع في السابع من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري.

وتداولت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير مجموعة من الصور من كواليس الاحتفالية المفاجئة التي أقامتها فواخرجي لزوجها في هذه المناسبة.

ظهرت فيها النجمة السورية رفقة زوجها وأبنائها وكوكبة من النجوم، وهم يلتفون حول قالب الحلوى ويلتقطون الصور التذكارية مع بعضهم البعض ومن أبرز النجوم اللذين بدوا في المنشور الفنانة القديرة سلمى المصري.

وحرصت سلاف فواخرجي على معايدة زوجها من خلال منشور خاص، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، لخصت فيه علاقتهما في سطور مقتضبة، بدأتها بـ الاختلاف ومن ثم الاتفاق مروراً بـ الحب وصولاً إلى أزماتها التي جعلتها ترى بـ أم عينها وعين قلبها زوجها كـ صديق وسند لها وابن بار لوالديها في تعبهما.

وأكدت سلاف في معرض منشورها أن ما تشعر به نحو وائل أكبر من الحب، وأشارت إلى امتنانها له وشعورها بـ قربه بـ الامتلاء والاكتفاء من كمِّ المشاعر التي نتجت عن احتوائه لها في لحظات الجنون والحزن والتعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى