أخبار محليةمحلياتمميز

عاصفة ثلجية ستصل إلى سوريا وأمطار غزيرة ..إليكم حالة الطقس



تابعنا عبر

عاصفة ثلجية ستصل إلى سوريا وأمطار غزيرة ..إليكم حالة الطقس في سورية ودرجات الحرارة .

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
الاثنين 10/01/2022:

يكون الجو متقلباً بين الغائم جزئياً والغائم مع هطل زخات من المطر تكون مصحوبة بالرعد أحياناً خاصة فوق المناطق الساحلية والجزيرة، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة، بينما تكون في باقي المناطق جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز الـ 55 كم/سا،البحـر: متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

الثلاثاء 11/01/2022: تضعف الفعالية الجوية، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل، والجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة.

الرياح: جنوبية غربية معتدلة على المنطقة الساحلية بينما تكون شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة على باقي المناطق.

البحـر: متوسط الى خفيف ارتفاع الموج.

الاربعاء 12/01/2022: يكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام، يتحول الى غائم خلال ساعات المساء وتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر على المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي/1-3/ درجات مئوية.

الرياح: جنوبية غربية معتدلة على المنطقة الساحلية بينما تكون شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة على باقي المناطق.
البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

عاصفة ثلجية ستصل الى سوريا

عاصفة ثلجية قوية ستصل تركيا بعد منتصف الأسبوع الحالي وأحتمال كبير أن تتابع طريقها الى سوريا يوم الجمعة وتحمل ثلوج غزيرة حتى على السواحل وبرودة شديدة جداً ، إذاً بعد منتصف الأسبوع إما منخفض ماطر بغزارة وثلوج على المرتفعات أو عاصفة ثلجية عامة على سوريا وهذا ما تشير اليه الخرائط الأن .

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)