أخبار الفنانينعالم الفن

مشاهد سلافة معمار الجرئية في مسلسل عالحد تتصدر التريند ( فيديو )



تابعنا عبر

مشاهد سلافة معمار الجرئية في مسلسل عالحد تتصدر التريند ، تصدّر مسلسل “عالحد” الذي تؤدي بطولته الممثلة السورية سلافة معمار التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض الحلقة الأولى للعمل.

وأثار العمل ضجة منذ بدء عرضه بسبب المشاهد التي اعتبرها البعض جريئة، ضمن العمل بين الفنانة سلافة معمار والفنان اللبناني رودريغ سليمان والتي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حيث عبّر الكثير عن استيائهم من تجاوز الممثلين للخطوط الحمراء في الأعمال الدرامية، مؤكدين بأن تلك المشاهد باتت تتكرر في معظم الأعمال الجديدة لكسب المتابعات وسط اتهامات للقائمين على الإنتاج باختلاق تلك المشاهد لإشغال الناس عن المشاكل الحقيقية في المجتمع.

بينما رأى قسم آخر من الجمهور أن هذه المشاهد هو تجسيد لواقع نعيشه وليس هناك أي مبالغة.

View this post on Instagram

A post shared by سكاي سوريا – Sky Syria (@skysyria.sy)

ومن بين تلك المشاهد ظهرت سلافة في أحد اللقطات وهي تستحم، ومشهد آخر وهي ترتدي روب الحمام وتجلس بين أحضان رودريغ سليمان الذي ظهر شبه عارٍ.

كما ظهرت معمار بمشهد مع رودريغ سليمان وهو يقوم بتقبيل جسدها في مشهد غرامي جمع الطرفين.

وعلى الرغم من كون هذه المشاهد لا تخدش الحياء أو النظر، وموجودة سابقاً في الدراما، إلا أنها تسببت في جدل على مواقع التواصل الاجتماعي ما اعتبره البعض تميّزاً، خصوصاً وأن الجدل وإن كان سلبياً يخدم العمل ويحقق مشاهدات أوسع.

يُذكر أن لجنة صناعة السينما والتلفزيون فرضت مؤخراً قيوداً جديدة على صنّاع المحتوى للحد من الانحلال الأخلاقي والفني والفكري والاستعراض المبتذَل الذي يُعرض عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل من بطولة سلافة معمار ورودريغ سليمان وصباح جزائري، وتأليف لبنى حداد ولانا الجندي، وإخراج ليال راجحة، ويُعرض عبر منصة “شاهد”، وهو مؤلف من 12 حلقة.

وتدور أحداث العمل، حول مضي 8 سنوات على اختفاء زوج سلافة معمار التي تدعى في المسلسل ليلى في بيروت، حيث تعمل في إحدى الصيدليات وتتفق مع شريكها على إجراء عمليات قتل متسلسلة ضد أشخاص سيئين في حياتها، ولكن حياتها البسيطة تخبّئ لها أسراراً ستغير عالمها إلى الأبد.

وكان هناك ظهور خاص للهجة الحمصية في العمل، حيث أدت الفنانة دوجانا عيسى شخصية فتاة متسولة تدعى “تلجة” تبيع المخدرات، والتي أحبها المتابعين وأثنوا على أدائها المتميز وإتقانها اللهجة الحمصية في العمل.

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)