أخبار الفنانينعالم الفن

هند القحطاني تكشف عن حجم ثروتها وتقدم نصيحة للنساء العربيات ( فيديو )



تابعنا عبر

استعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني ممتلاكاتها، بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص.

هند القحطاني تستفز الجمهور بأملاكها

وظهرت هند القحطاني وهي تعدد ما تملكه بطريقة مستفزة للجمهور، وقالت: “قصر، مرسيدس، ألماس بسعر بيت، ولسه باقي في الطريق روز رايز، إذا شافوا الروز رايز مدري شو بيصير فين، أكثر من مليونين ريال، والقادم أجمل”.

كما أظهرت خاتم الألماس الذي كانت تحمله، والذي حسب قولها يساوي سعر منزل.

الجمهور انتقد هند القحطاني واعتبر أن أسلوبها في الحديث كان مستفز، وأنها ظهرت وكأنها قصدت إغاظة شخص معين من دون ذكر أسماء.

هند القحطاني توجه رسالة للثريات العرب

ووجهت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني إلى النساء الثريات العربيات والخليجيات خصوصا دعتهن فيها إلى تقدير أنفسهن وعدم الاكتراث بالتجميل لأنهن لسن مضطرات لذلك.

وقالت هند القحطاني، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات، أنها تريد أن توجه رسالة إلى النساء المقرشات والمرأة العربية والخليجية خصوصا التي لديها دراهم وأموال.

واستهلت هند القحطاني الفيديو بالحديث عن نفسها قائلة:”الآن أصبحت من النساء الثريات اللاتي يمتلكن في أرصدتهن الملايين يحقني الآن أتكلم كسيدة ثرية”.

وتابعت:”طب حبيبتي المرأة العربية والخليجية تحديدا على وجه الخصوص والتحديد إذا كان عندك فلوس فأنت وقتها مش مضطرة ولست مطالبة بأن تكوني جميلة ولا تكتوكة عشان يتقبلك المجتمع والرجل”

وأضافت “يعني أنا مني عارفة شو هذه العقدة عند العرب على النساء فقط أنا منى عارفة ليش نحن النساء لا نقدر أنفسنا حق تقديرها حبيبتي معك فلوس أقوى سلطة في العالم هي سلطة المال فالمال هو العزة والقوة والسلطة والسؤدد أما أنك تجين أنه عندك أموال كمان تبغني تريدين أن تكونين أمام المجتمع حلوة وتكتوتة يا أختي طز وألف طز وطز عندك فلوس يا ماما 99.99 بالمئة من الرجال يتمنونك ومثلهن من النساء يقدرونك ويحترمونك”.

تضرب المثل بالرجال الأغنياء

وضربت هند القحطاني مثلا بالرجال الأغنياء، قائلة:”يكون الواحد شايب عايب شكله يجيب المرض يتزوج ملكة جمال لان عنده تقدير لذاته والبنات يتقبلونه رغم أنه يكون في الغالب ضعيف جنسيا وتفتخر وتبشر أقاربها متزوجة فلان الفلاني الغني والكل يحسدها عليه”.

ثم قالت: “اصحوا وانا معاكن اصحى بعد خلاص حبيبتي عندك فلوس يعني طز في كل هؤلاء الأعداء الحاقدين الذين يحاولون يقللون من قيمتك ويقللون من ثقتك في نفسك أنت تمتلكين ما لا تملكه الغالبية العظمى تمتلكين بالمال وبالمال يأتي كل شيء”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى