أخبار التقنيةالعالم الرقمي

طريقة معرفة المستبعدين من الدعم الحكومي لـ البطاقة الذكية عبر تطبيق وين في سوريا 2022

موقع أريد دعماً لمعرفة الشخص المستبعد من الدعم الحكومي



تابعنا عبر

نقدم لكم كيفية و طريقة معرفة المستبعدين من الدعم الحكومي لـ البطاقة الذكية عبر تطبيق وين في سوريا 2022 ، أريد دعماً من خلال موقع الكتروني اطلقته وزارة الاتصلات.

وسيكتب للمواطن في الجمهورية العربية السورية أنه مستبعد من الدعم الحكومي عبر برنامج ” وين” او المنصة التي اطلقتها الوزارة .

كيفية معرفة هل انت مستبعد من الدعم الحكومي عبر البطاقة الذكية

كشف وزير الاتصالات والتقانة إياد الخطيب، عن وجود 20 شريحة سيتم تحصيل البيانات حولها وعرضها على اللجنة المختصة للتأكد من وجوب استبعادها من الدعم أم لا.

وأضاف :” سيتم الاعتماد على الرقم الوطني أريد دعماً ، ولن يكون هناك تشابه أسماء” .. كما سيعلم المواطن باستبعاده من الدعم عبر برنامج ” وين” وسيكتب له “أنت مستبعد من الدعم” مع ذكر السبب”.

وتابع :” تم تصميم موقع cs.sy يسمح للمواطن تقديم الاعتراض على الاستبعاد .. و بعد تقديم الاعتراض يحال إلى لجنة للتدقيق في مدى صحته، وفي حال كان محقاً يعاد مباشرة للدعم بعد فترة زمنية”

وقال “الخطيب”: “لم يتم اتخاذ القرار النهائي بخصوص شرائح الاستبعاد من الدعم، ولكن بالتأكيد من لديه سجل تجاري سيتم استبعاده منه”.

وتابع “الخطيب”: “بدأنا الربط بأربع وزارات بخصوص بيانات استحقاق الدعم، وحصلنا عليها من 19 جهة وأصبحت جاهزة، بدقة من 90 الى 95% ببعض الجهات، و100% بجهات أخرى”.

ولمعرفة ان كان المواطن مستبعد من الدعم الحكومي عبر تطبيق وين اضغط هنا . وادخل الموقع ثم ضع رقمك الوطني ورقم البطاقة الذكية ..ثم تعرف نتيجتك اذا كنت مستبعد او من الدعم الحكومي في سوريا .

ونوهت الوزارة انه حالياً لا يمكن الدخول للموقع لأنه في طور التنفيذ والمرحلة الفنية.وسيتم إطلاق الموقع “أريد دعماً” “http://www.cs.sy” عند إقرار تاريخ رفع الدعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى