مجتمعمنوعات

تردد ssc6 و ssc5 بدقة HD الجديد على نايل سات وعرب سات 2022 .. قنوات تنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد



تابعنا عبر

نقدم لكم تردد ssc6 و ssc5 بدقة HD الرياضية الجديد على نايل سات وعرب سات 2022 .. قنوات تنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني الذي يقام في السعودية .

أعلنت شركة الرياضة السعودية Saudi Sports Company عن نقلها مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد و تعاقدها مع مجموعة قنوات MBC لنقل قنوات SSC الفضائية المفتوحة التي تعمل بجودة عادية SD.

بينما ستنقل قنوات SSC الفضائية المشفرة التي تعمل بجودة عالية الجودة HD لبطولات الآسيوية ك دوري ابطال اسيا و الدوري السعودي بشكل حصري على منصة شاهد VIP وجهاز GOBX بتقنية HD فائقة الجودة .

تردد قناة ssc6 و SSC5 الرياضية السعودية الجديد الناقلة للكلاسيكو

يمكن استقبال تردد قنوات SSC Sports السعودية الرياضية SSC 5 الخامسة و ssc 6 السادسة على نايل سات ، Nilesat، حيث سيكون اسم القناة علي القمر الصناعي: SSC5 HD و ssc6 hd .التردد :12523، الاستقطاب : عمودي ، معدل الترميز : 27500 ، معامل تصحيح الخطأ :5/6 . تنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

القمر الصناعيالتردد الاستقطابالترميزتصحيح الخطأ
نايل سات12523عمودي275005/6
عرب سات12418أفقي275003/4

موعد كأس السوبر الإسباني

يلعب ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، فيما يلعب أتلتيكو مدريد مع بلباو في نصف النهائي الآخر.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأربعاء 12 يناير/كانون الثاني، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة أتلتيكو مع بلباو في اليوم التالي في نفس الموعد.

ويلتقي الفائزان في نصف النهائي في المباراة النهائية التي تقام يوم الأحد الموافق 16 يناير/كانون الثاني، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

جدير بالذكر أن كل المباريات ستقام بملعب الملك فهد الدولي بالرياض الذي يتسع لـ70 ألف متفرج.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني

تذاع مباريات كأس السوبر الإسباني عبر قنوات “SSC” السعودية، الناقل الحصري لتلك النسخة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى