أخبار رياضيةرياضة

نتيجة مباراة الكلاسيكو 2022 ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني

بث مباشر برشلونة وريال مدريد يلا شوت || مشاهدة مباراة Barcelona and Real Madrid بث مباشر يلا شوت اليوم 12/01/2022



تابعنا عبر

نقدم لكم مشاهدة مباراة الكلاسيكو 2022 بين برشلونة و ريال مدريد في في في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني من يلا شوت ، مشاهدة مباراة Barcelona and Real Madrid اليوم 12/01/2022 .

مشاهدة مباراة الكلاسيكو 2022

مباراة برشلونة وريال مدريد في في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني تقام اليوم الاربعاء 12/01/2022 في المملكة العربية السعودية .

تستقبل المملكة العربية السعودية، لقاء الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة، الأربعاء 12-1-2022، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني. وتقام بطولة السوبر الإسباني في السعودية للمرة الثانية، بعد نسخة عام 2019، التي توج بها ريال مدريد. وبحسب شبكة «أوبتا» للإحصائيات، فإن هذا اللقاء هو الأول الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني على ملعب محايد.

والتقى الفريقان في السوبر 15 مرة من قبل، أكثر من أي مباراة أخرى بين باقي المنافسين في المسابقة على الإطلاق. ويلتقي الفائز من ريال مدريد وبرشلونة، مع الفائز من نصف النهائي الآخر، الذي سيجمع بين أتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد، يوم الخميس13-1-2022.

ويحلم المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز بعبور ريال مدريد والمنافسة بقوة على لقبه الأول مع الفريق الكتالوني، وهو الهدف نفسه لمدرب الريال كارلو أنشيلوتي الذي لم يحصد السوبر من قبل.

موعد كأس السوبر الإسباني

يلعب ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، فيما يلعب أتلتيكو مدريد مع بلباو في نصف النهائي الآخر.

ومن المقرر أن تقام مباراة Barcelona and Real Madrid يوم الأربعاء 12 يناير/كانون الثاني، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة أتلتيكو مع بلباو في اليوم التالي في نفس الموعد.

ويلتقي الفائزان في نصف النهائي في المباراة النهائية التي تقام يوم الأحد الموافق 16 يناير/كانون الثاني، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

جدير بالذكر أن كل المباريات ستقام بملعب الملك فهد الدولي بالرياض الذي يتسع لـ70 ألف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة Barcelona vs Real Madrid

تذاع مباريات كأس السوبر الإسباني عبر قنوات “SSC” السعودية، الناقل الحصري لتلك النسخة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتحديدا على قناة SSC5 HD .

ونضع لكم روابط البث المباشر جودة يوتيوب من يلا شوت متعدد الجودة لمباراة الكلاسيكو التي تقام اليوم في السعودية قبل بدايتها بقليل .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى