أخبار محليةمحلياتمميز

منخفض جوي محمل بالثلوج والأمطار يضرب سوريا خلال الساعات القادمة .. إليكم حالة الطقس



تابعنا عبر

ذكرت مديرية الارصاد الجوية في سورية ، انه خلال الساعات القادمة تتأثر سوريا بـ منخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية، باردة ورطبة يستمر تأثيره حتى مطلع الأسبوع القادم حيث يرافقه هطولات مطرية .

وأضافت ان الامطار تشمل معظم المناطق تكون غزيرة على المناطق الساحلية والشمالية وهطولات ثلجية على المرتفعات الجبلية العالية والمتوسطة، كما يطرأ انخفاض ملموس ،على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل، مع نشاط على سرعة الرياح الغربية ،خاصة في المناطق الجنوبية. الأرصاد الجوية.

الخميس: “يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد تكون غزيرة ومصحوبة بالبرق والرعد في المنطقة الساحلية، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية”.

وبحسب ما ذكره خبراء الأرصاد فإن البلاد تتأثر بمنخفض جوي ماطر وبارد متوسط إلى عالي الفعالية وشامل لكافة مناطق البلاد بدءاً من المناطق الساحلية والشمالية الغربية وسيتمتد إلى صباح يوم الجمعة ليشمل كافة المناطق بما فيها دمشق والمناطق الجنوبية ويحمل كميات جيدة من الأمطار لأغلب المناطق.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)