أخبار التقنيةالعالم الرقمي

حقيقة موقع biz4ap معرفة باسورد الواي فاي الشبكة بدون برامج mbc70 أو 70mbc ؟



تابعنا عبر

انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي رابط موقع biz4ap معرفة باسورد الواي فاي الشبكة اختراق الواي فاي .mbc70 أو 70mbc.

وتنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي رسالة في تعليقات موقع الفيسبوك تتدعي انها معرفة باسورد الواي فاي الشبكة اختراق الواي فاي موقع biz4ap.

حقيقة موقع biz4ap أو mbc70

وتنتشر هذه الرسالة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصيصيا على الموقع الازرق الفيس بوك والتي تشاهدها في اغلب التعليقات على الصفحات تتدعي اختراق شبكة الواي فاي عبر موقع biz4ap.

وتقول الرسالة :

جرب الطريقة دى وهتدعيلى – لو عايز تهكر أى شبكة واى فاى قريبة منك وتفتح منها نت ~ هقولك تعمل ايه ~ هتفتح جوجل وتكتب فى البحث biz4ap هتدخل اول موقع تحط اسم الشبكة هيظهرلك الباسورد

وهذه الرسالة تدفع المستخدمون للبحث عنه في جوجل ليظهر في مقدمة نتائج البحث لأن هذا هو اسم الموقع على محرك البحث.

ماهو موقع biz4ap أو 70mbc وكيف يعمل ؟

الموقع عبارة عن نسخة ويب بسيطة يطرح عليك أول سؤال وهو كيف تعرفت على الموقع من أي مكان بالضبط ويتيح لك العديد من الخيارات منها فيسبوك أو واتساب أو غوغل أو الأصدقاء

عندما تصادف رسالة موقع biz4ap او mbc70 أو 70mbc فقد تندفع للبحث عنه في جوجل، وحينها ستجد بالفعل، الموقع في صدارة نتائج بحث جوجل وسيظهر لك التالي :

بعد البحث عن الموقع ستجده في مقدمة نتائج البحث، وهناك يظهر في مقدمة نتائج البحث حيث يمكنك التعامل معه بسهولة وسيطلب منك التالي :

  • نوع شبكة الواي فاي التي تود الحصول على كلمة مرور الخاص بها، هل هي مخفية أم ظاهرة؟ والحقيقة أن الشبكات غير المرئية من الصعب اختراقها لكن الواقع يتعامل معها كما أنها ظاهرة حسب ما فهمناه من الخيارات والسؤال الأول.
  • درجة قوة الإشارة الخاصة بالشبكة التي تود اختراقها، هل هي إشارة ضعيفة أم متوسطة أم إشارة قوية؟
  • في الصفحة التالية يطلب منك الموقع كتابة اسم الشبكة التي تحاول اختراقها أو إيجاد كلمة المرور الخاصة بها، ثم بعد ذلك تنتقل إلى الصفحة الأخيرة وهي التي تتضمن الرسالة التي سبق لك أن رصدتها على فيس بوك.
  • ويطلب موقع biz4ap منك نشر الرسالة في 15 مكان مختلف، خصوصا فيس بوك والصفحات العامة والمجموعات والتعليقات.
  • عند القيام بذلك والضغط على رابط الحصول على كلمة المرور ستحصل على رسالة خطأ:
  • كلمة السر :6991**** المعذرة كلمة السر ناقصة , أنت لم تنشر الرسالة فى 15 تعليق على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها لتظهر كاملة
  • وبالطبع ستعمل على نشر الرسالة في المزيد من الأماكن العامة على أن يرصد الموقع أنشطتك التي قمت بها ولتحصل على كلمة المرور.

و بالتالي فإن موقع biz4ap للأسف ليس صحيحاً ولن يفعل لك الخاصية التي يروج لها، فهي غير موجودة على فيسبوك ولا يستطيع هو أيضاً تفعيلها.

ولكنه لا يشكل أي تهديد أمني على حسابك، لكن إرسال نفس الرسالة للكثير من الأشخاص يعرض موقعك للحظر المؤقت أو الشامل لأن حسابك مزعج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)