أخبار التقنيةالعالم الرقمي

حقيقة موقع mbc13 أو 13mbc معرفة باسورد حسابات فيسبوك ؟



تابعنا عبر

انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي رابط موقع mbc13 أو 13mbc الذي يستطيع معرفة باسورد حسابات فيسبوك او اختراق الفيس بوك .

وتنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي رسالة في تعليقات موقع الفيسبوك تتدعي انها معرفة باسورد حسابات فيسبوك يقدمه موقع mbc14.

حقيقة موقع mbc13 أو 13mbc

وتنتشر هذه الرسالة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصيصيا على الموقع الازرق الفيس بوك والتي تشاهدها في اغلب التعليقات على الصفحات المصرية .

هناك تنتشر أكثر من رسالة منها الجديدة التي تخص موقع mbc13 وهي كالتالي:

عايز تهك. ر اى اكاونت على الفيسبوك من غير برامج نهائيا ~ اول حاجه هتفتح جوجل وتكتب mbc13 وتدخل اول موقع يظهرلك – هتحط رابط الاكاونت -اللى عايز تهكره – هيظهرلك الايميل والباسورد

أو الرسالة التالية:

عايز تهك. ـر أى حساب على الفيسبوك بدون برامج نهائيا – هقولك الطريقة – اولا هتفتح جوجل وتكتب فى البحث 13mbc هتدخل اول موقع يظهرلك – هتحط رابط الاكاونت -اللى عايز تهكره – هيظهرلك الايميل والباسورد

ماهو موقع mbc13 أو mbs14 وكيف يعمل ؟

الموقع عبارة عن نسخة ويب بسيطة يطرح عليك أول سؤال وهو كيف تعرفت على الموقع من أي مكان بالضبط ويتيح لك العديد من الخيارات منها فيسبوك أو واتساب أو غوغل أو الأصدقاء

عندما تصادف رسالة موقع mbc13 أو 13mbc فقد تندفع للبحث عنه في جوجل، وحينها ستجد بالفعل، الموقع في صدارة نتائج بحث جوجل وسيظهر لك التالي :

  • ويطرح عليك الموقع أول سؤال وهو ما هو جنس الض، حية، هل هو ذكر أم أنثى، مهما كان الجواب سيوجهك الموقع إلى السؤال التالي وهو هل الضحية من الأصدقاء أم لا؟
  • في كلتا الحالتين سيوجهك الموقع إلى صفحة يطلب منك نسخ رابط الشخص الذي تود اختراق حسابه على فيس بوك، وهناك صورة توضيحية لكيفية القيام بذلك.
  • ستظهر لك رسالة: المرجو الإنتظار قليلا…جارى الحصول على كلمة السر والايميل الخاص بالضحية … ثم ستظهر لك الصفحة التي تتضمن الرسالة التي ينبغي عليك نسخها ونشرها في الصفحات العامة على فيس بوك والتعليقات.
  • عند الضغط على رابط الحصول على معلومات الدخول ستظهر لك أول مرة الرسالة التالية:
  • ألايميل و كلمة السر  المعذرة كلمة السر ناقصة , أنت لم تنشر الرسالة فى 15 تعليق على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها لتظهر كاملة
  • وهذا سيدفعك بالفعل للمزيد من النشر ومن ثم ستعيد الكرة وتضغط على الرابط نفسه لعل وعسى أن تحصل على معلومات الدخول.

و بالتالي فإن موقع mbc14 للأسف ليس صحيحاً ولن يفعل لك الخاصية التي يروج لها، فهي غير موجودة على فيسبوك ولا يستطيع هو أيضاً تفعيلها.

ولكنه لا يشكل أي تهديد أمني على حسابك، لكن إرسال نفس الرسالة للكثير من الأشخاص يعرض موقعك للحظر المؤقت أو الشامل لأن حسابك مزعج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)