أخبار رياضيةرياضة

مباراة سوريا والامارات وكوريا الجنوبية ..تيتا يعلن عن قائمة منتخب سوريا لتصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

مباراة سوريا والامارات وكوريا الجنوبية ..تيتا يعلن عن قائمة منتخب سوريا لتصفيات كأس العالم 2022 .

أعلن المدرب الروماني لمنتخب سوريا الكروي “تيتا فاليريو”، قائمة من 26 لاعبا، للمشاركة في مباراتي الإمارات وكوريا الجنوبية ضمن تصفيات المونديال.

وضمت القائمة كلا من خالد الحاج عثمان، ابراهيم عالمة، وشاهر الشاكر، في حراسة المرمى، مع غياب مفاجئ، لحسين رحال وأحمد مدنية.

وحضرت المفاجآت في خط الدفاع مع غياب فارس أرناؤوط، عبد الرزاق محمد، وسعد أحمد، وحضور كل من عمرو ميداني، ثائر كروما، عبد الله الشامي، والليث علي.

وتواجد في مركز الظهير كلا من محمد صهيوني، يوسف محمد، مؤيد الخولي، وعمرو جنيات، مع غياب أسماء بارزة كخالد كردغلي، خطاب مشلب، وعبد الملك عنيزان.

وحضر في وسط الملعب كل من محمد عنز، كامل حميشة، تامر حاج محمد، أوليفر كاسكاو، محمد ريحانية، وملهم بابولي، وبدا لافتا غياب محمد عثمان، رغم كونه مثل كاسكاو، لم يلعب منذ فترة.

وسيتواجد في خط المقدمة على الأجنحة، كل من آياز عثمان، محمود مواس، فهد اليوسف، ورد السلامة، مصطفى جنيد، والمحترف الجديد القادم من الدوري السويدي، حسام عايش.

وسيقود هجوم منتخبنا في المواجهات كل من عمر السومة وعمر خريبين ومحمود البحر، مع استبعاد علاء الدالي.

ويتواجد في القائمة 8 لاعبين من الدوري المحلي، 4 من أوروبا وأمريكا، 2 من الكويت، 6 من البحرين، 3 من العراق، ولاعب من كل من السعودية، الإمارات، وعمان.

يذكر أن مباراة الإمارات المقررة يوم 27/1، ستكون حاسمة في مسار تأهل منتخبنا لدور الملحق، وخسارتها ستعني انتهاء حظوظنا عمليا، في بلوغ الدور التالي المؤهل لملحق عالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)