أخبار محليةمحلياتمميز

المنخفض الأشد برودة منذ عام 2015 وثلوج مرتفعة ..حالة الطقس في سوريا



تابعنا عبر

حالة الطقس في سوريا : من المتوقع أن يبدأ منخفض جوي جديد قطبي المنشأ شديد البرودة يدخل على كتلتين , الكتلة الأولى تبدأ إعتباراً من ساعات بعد ظهر يوم غد الثلاثاء على السواحل السورية ويدخل المحافظات الوسطى و الشمالية مع ساعات ليل الثلاثاء , والكتلة الثانية تعتبر الأشد برودة منذ عام 2015 تبدأ مع ساعات فجر وصباح الأربعاء 19/1/2022 وتمتد نحو دمشق وباقي المحافظات السورية لينتهي مع أول ساعات صباح الخميس 20/1/2022 إن شاء الله.

أما للمناطق الساحلية و الشمالية و حماه خصوصاً من شدة غزارة الأمطار و شدة العواصف الرعدية , وأمطار غزيرة مميزة متوقعة إن شاء الله في هذا المنخفض على كافة المناطق السورية , خصوصاً من عصر الثلاثاء حتى ساعات ليل الثلاثاء.

ومن المتوقع أيضا أن تهطل الثلوج على ارتفاعات منخفضة إعتباراً من فجر الأربعاء حتى أول ساعات صباح الخميس والثلوج ستشمل عدد جيد من المحافظات الداخلية و دمشق , وهبات شديدة الرياح على دمشق والمناطق الوسطى و الجنوبية خصوصاً إعتباراً من ساعات بعد ظهر غد الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)