أخبار الفنانينعالم الفن

نسرين طافش تشوق الجمهور السعودي بصورة من كواليس كازانوفا ( صورة )



تابعنا عبر

نسرين طافش تشوق الجمهور السعودي بصورة من كواليس كازانوفا ،نشرت أمس الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”، صورة جديدة لها مع الفنان عمرو يوسف والفنان حسن الرداد خلال كواليس مسرحية كازانوفا، حيث انضمت نسرين مؤخراً إلى طاقم العمل في السعودية للعرض خلال موسم الرياض.

نسرين طافش ضمن طاقم عمل مسرحية كازانوفا

وبحسب مجلة ليالينا شوقت الفنانة السورية نسرين طافش الجمهور السعودي من خلال نشر صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، أثناء كواليس مسرحية كازانوفا، حيث ظهرت على المسرح بجانب حسن الرداد وعمرو يوسف حيث كتبت معلقة : ” حبايبنا في السعودية.. انتظرونا في موسم الرياض قريبا يوم ٢ فبراير – مسرحي كازانوفا.. الصور من الأسبوع الماضي من بروفات المسرحية”.

وجاءت هذه المشاركة بعد اعتذار نسرين عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل ” المداح”، حيث وضحت أسباب الإعتذار عبر تغريدة قامت بنشرها على حسابها الشخصي على ” تويتر “.

حيث كتبت نسرين قائلة : “اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميا بمسلسل آخر وهو #جوقة عزيزة في سوريا، وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق، أتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزء الثاني”.

وأكدت نسرين طافش من قبل عن دورها في مسلسل “المداح” الجزء الأول قائلة : “مسلسل المداح كان فرصة جميلة لتقديمي للجمهور المصري بشكل مختلف تمامًا

حسن الرداد وعمرو يوسف من كواليس مسرحية كازانوفا

حيث يواصل النجمان حسن الرداد وعمرو يوسف العمل بشكل كبير خلال التحضيرات النهائية للمسرحية الكوميدية ” كازانوفا”، والتي تجمع بينهم بعد مرور أعوام على آخر عمل قام بالمشاركة به سويًا وهو مسلسل ” الدالي” للفنان الراحل نور الشريف، حيث جائت هذه الفكرة من المنتج حمدي بدر ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

حيث شارك في بطولة المسرحية نسرين طافش، حمدي المرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة وإنتاج شركة Craft Media ، حيث يتم عرض المقرر هذه المسرحية خلال الثاني من شهر فبراير الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، حيث يشارك كلًا من عمرو يوسف حسن الرداد والمنتج حمدي بدر في عرض مسرحية كازانوفا في القاهرة، بعد أن ينتهي كلًا منهم من أعمالهم الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)