مجتمعمنوعات

لعبة الحبار 2 .. موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الكوري Squid Game 2



تابعنا عبر

بعد نجاح مسلسل لعبة الحبار الكوري ، كثر البحث عن موعد أو مواعيد توقيت عرض الجزء الثاني الموسم الجديد من Squid Game Season 2 .

مواعيد عرض الجزء الثاني مسلسل لعبة الحبار 2 ؟

من المقرر موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار أو مايعرف Squid Game Season 2 بحسب مخرج المسلسل عندما يجد ورشة كتاب وقائمة مخرجين من أصحاب الخبرة خلال عام 2022 .

وأعلنت منصة نتفليكس اليوم الاثنين 24/1/2022 عن بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل الناجح لعبة الحبار أو Squid Game ، بعد أيام من إعلان مخرجه عن اتخاذ خطوات فعلية في إنتاج جزء 2 من عمله الذي حطم العديد من الأرقام القياسية.

وقال تاد ساراندس أحد رؤساء نتفليكس ومدير المحتوى في حديث له منذ أيام عن الخطط المقبلة لمنصته العالمية، إنه بالطبع سيقدم مواسم جديدة ثان وثالث من مسلسل لعبة الحبار Squid Game، ووصفه بأنه عمل ولد ليعيش.

وأوضح رئيس نتفليكس أن عالم لعبة الحبار في بدايته، ومتوقعا له مستقبلا مليئا بالتفاصيل والأحداث، وذلك بعدما أكد مخرجه بأن فريق العمل لا خيار أمامه سوى تقديم موسم جديد بسبب ضغط الجماهير.

وينتظر الجمهور توقيت عرض جزء ثان من المسلسل Squid Game Season 2 الذي حصد ملايين المشاهدات على منصة نتفلكس بعد أيام من عرضه .

قصة مسلسل squid game

مسلسل “Squid Game” أو “لعبة الحبار” يعتبر من أكثر المسلسلات التي أحدثت ضجة مؤخرًا، بسبب أهمية قصته وطريقة تنفيذه، حيث يعتبر العمل أول دراما كورية تحصل على المركز الأول في الولايات المتحدة في قائمة المشاهدات على نتفليكس.

المسلسل الجديد تدور أحداث في إطار 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون، أي ما يوازي 38.5 مليون دولار أمريكي، وتصدر العمل قائمة الأعلى مشاهدة في العديد من الدول.

ويقوم ببطولة المسلسل الشهير، لي جونغ جاي، الذي يؤدي دور أب مطلق مكافح إلا أنه تتراكم عليه الديون، ويتلقى دعوة غريبة للتنافس في أحد ألعاب الأطفال، ويتم نقله بالفعل إلى اللعبة لكنه يجب أن يخاطر بحياته من أجل النجاة والفوز بالجائزة المغرية، كما يشارك في البطولة كل من بارك هاي سو، واي هاي-جون، ومن تأليف وإخراج هوانغ دونغ هيوك.

المصدر : موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ