أخبار رياضيةرياضة

القنوات الناقلة المفتوحة المجانية لمباراة سوريا والامارات ..تصفيات كأس العالم 2022

قناة ناقلة لمباراة منتخب سوريا ضد الإمارات 27/1/2022 .. قناة الاتحاد الآسيوي يوتيوب , Diema Sport 2 HD , Spor Smart 2 HD



تابعنا عبر

القنوات الناقلة المفتوحة المجانية لمباراة سوريا والامارات هو أكثر ما يبحث عنه عشاق نسور قاسيون المنتخب السوري لمشاهدة تصفيات كأس العالم 2022 قطر .

وأكد مدرب المنتخب السوري تيتا فاليريو في المؤتمر الصحفي للمباراة المرتقبة أمام الإمارات : أن بطولة كأس العرب مثلت فرصة جيدة لمتابعة المنتخب الإماراتي على الرغم من أننا خسرنا المباراة أنذاك
وأضاف: المباراة ستكون صعبة لأن كلا الفريقين سيسعى للفوز … المنتخب الإماراتي فريق قوي ويمتلك عناصر مميزة لكنني أثق بلاعبي المنتخب الوطني لأنهم يدركون مدى الحاجة لتحقيق الفوز بالمباراة إذا ما أردنا المحافظة على آمالنا في بلوغ الملحق الآسيوي.. اللاعبون متحفزون لتسجيل نتيجة جيدة وهم يعلمون مدى ثقة الجماهير بهم.
من جهته أشار الكابتن عمر السومة إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة والحافز كبير لتحقيق الفوز وأضاف: نحن جاهزون وسنحاول تسجيل أول انتصار لنا في التصفيات… لا بديل عن الفوز… ومنتخبنا الوطني يلعب دوما بشكل أفضل كلما وقع تحت الضغط… ونحن اليوم في موقف صعب بالمجموعة وأتمنى أن نظهر غدا الروح التي لعبنا فيها بالتصفيات الماضية وأنا أثق بزملائي كافة.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة منتخب سوريا ضد الإمارات ؟

تنقل مباراة سوريا vs الامارات ( Syria vs UAE ) علي قناة الاتحاد الاسيوي على اليوتيوب “Afc asian cup youtube” رابط هنا .
وستقوم قناة ابو ظبي الرياضية المفتوحة بنقل الماتش عبر قناتها الأولى المفتوحة على التردد هنا .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ