أخبار الفنانينعالم الفن

صورة صديقة كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز على برج خليفة تتصدر الترند ( فيديو )



تابعنا عبر

تصدرت صورة عارضة الأزياء الاسبانية جورجينا رودريغيز وصديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ترند بعد وضعها على برج خليفة في دبي .

أطفأت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الخميس شمعتها الـ28 أثناء تواجدها في مدينة دبي الإماراتية.

ونشرت جورجينا عبر خاصية “الستوري” بحسابها في “إنستغرام” فيديو لاحتفال مفاجئ بعيد ميلادها قامت بتجهيزه منصة “نتفليكس” العالمية تزامنا مع عرض المسلسل الواقعي على المنصة العالمية، الذي يدور حول حياتها مع النجم البرتغالي وأطفالهما.

View this post on Instagram

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وبجانب الهدايا الفاخرة والصور الكثيرة التي كانت موزعة على طاولة الاحتفال، لفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود صحن كبير من البطيخ الأحمر، فتداول بعضهم الصورة مازحا بأن جورجينا تحتفل بعيد ميلادها بقالب من البطيخ بدلا من قالب الحلوى التقليدي.

وكان رونالدو قد نشر عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام” فيديو لجورجينا يظهر صورا لها على برج خليفة الشهير، وأرفقها بعبارة: “تهانينا الحارة حبيبتي”، وأضاف كرمز تعبيري قلب حب أحمر اللون وقالب حلوى احتفالا بعيد ميلادها الـ28.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)