أخبار الفنانينعالم الفن

رقص الفنانة السعودية هند القحطاني على أغنية غزالي ما ينصادي يتصدر الترند العربي ( فيديو )



تابعنا عبر

تصدر فيديو للناشطة السعودية ونجمة سناب شات  هند القحطاني وهي في وصلة رقص على انغام اغنية غزالي ما ينصادي الترند السعودي .

فيديو رقص هند القحطاني

أثارت الناشطة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، هند القحطاني، الجدل بين متابعيها بعد أدائها وصلة رقص خليجية مثيرة على أنغام أغنية الفنان عبدالمجيد عبدالله غزالي ما ينصادي.

ونشرت  فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، ظهرت خلاله ترتدي فستاناً بنقشة التايجر، وترقص على أغنية “غزالي ما ينصادي” التي حققت نجاحاً وصدى كبير منذ طرحها قبل شهر.

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها الجدل برقصها المثير، فقبل فترة وجيزة، ظهرت في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع “سناب شات” مثيرًا الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقوم برقصة غريبة.

حيث تظهر فيها وهي تستعرض لبسها، فهذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها بمثل هذه الحركات الغريبة لاستعراض ملابس جديدة، فهذه واحدة من طرق التسويق التي تتبعها هند في عرض ملابسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)