أخبار الفنانينعالم الفن

ديانا كرزون : زوجى طلب يدى برفقة 2000 رجل ( فيديو ) حلقة برنامج “معكم منى الشاذلي”



تابعنا عبر

حلّت المطربة الأردنية ديانا كرزون ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، على قناة cbc، وتحدثت عن أسباب ابتعادها عن الوسط الفنى بسبب انشغالها بالحمل وولادة طفلتها الأولى، وعن كواليس حفل الزفافها.

وقالت ” المعتاد ان كل ما الرجل يذهب برفقة عدد رجال اكبر يزيد من قيمة البنت، وزوجي جاء ليطلب يدي برفقة 2000 رجل، وعندما جاء إلى مكان سكني تم غلق الشوارع والشرطة هي من تولت فك التكدس المروري”.

وأهدت ديانا كرزون خلال الحلقة زوجها “معاذ” أغنية بعنوان “لفلفنى” تزامنا مع الاحتفالات بعيد الحب، مؤكدا أن مؤخرهها 1 دينار أردنى، وقالت: “ما بحب التصريح بالمؤخر والمهر لأن البنت ليست سلعة”.

View this post on Instagram

A post shared by Mona Elshazly – منى الشاذلي (@monaelshazly.official)

وعن بدايتها الفنية أوضحت: “تخرجت فى الجامعة وقدمت فى برنامج سوبر ستار العرب عام 2003، وبقيت نجمة وأنا عندى 18 سنة.

وصرحت ديانا خلال الحلقة: “أنا من مواليد الكويت، وعشت هناك حتى 3 سنوات ثم ذهبنا إلى عمان وعشنا هناك، وأنا شخصية هادئة لكن حياتى لم تكن هادئة”.

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قد احتفلت مؤخرا بطفلتها الأولى من زوجها الإعلامى معاذ العمرى، والتي صرحت أن زوجها هو من اختار اسمها لأنه كان يريد أن يسميها اسما عربيا، دون تدخل من الأهل أو الأقارب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)