أخبار الفنانينعالم الفن

جليلة المغربية تحدث ضجة بتصريح صادم عن تامر حسني وتفجر مفاجأة جديدة



تابعنا عبر

أحدثت جليلة المغربية ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن تامر حسني، حيث تحدثت عن سبب وضعها أغاني الفنان الشهير على صورها كافة وهو ما اعتبره الجمهور استفزاز لبسمة بوسيل.

ورداً على سؤال خلال ظهورها ضيفة على أحد البرامج، حول السبب وراء وضعها أغاني تامر حسني على خاتم خطبتها، قالت جليلة المغربية: “الناس هما اللي بيربطوا كل حاجة ببعض أنا ما قلت اسم ولا شيء ولكن قريباً وخلال أشهر سأفجر مفاجأة وأحسم الأمر”.

وخلال الأيام الماضية استعرضت جليلة المغربية خاتم خطوبتها الماسي، على أنغام تامر حسني، وظهرت في فيديو عبر حسابها الشخصي وهي تبرز الخاتم الذي ترتديه في يدها ويقدر ثمنه بالآف الدولارات.

وأضافت: “أنا بحب تامر حسني وبحب أغانيه وتربيت عليها”. ووعدت جليلة المغربية الجمهور بتفجير مفاجأة خلال أيام وأنها ستعلن عن اسم الشخص الذي سترتبط به.
جليلة المغربية تستفز بسمة بوسيل

حديث جليلة المغربية اعتبره البعض أنها تقصد استفزاز بسمة بوسيل لتتباين التعليقات حول حديثها ومن بينها: “أنا ما بفهم كيف وحدة مهما كانت محبتها لشخص تبقى بتلمح بحبها لهدا الشخص رغم انو متزوج وعنده بنات ليش عم تحاول تخرب بيته لو افترضنا انو تامر بحبها لازم من وقت ما تزوج وعمل عيلة تختفي من حياته للأبد الأخلاق هيك بتقول الصراحة هذا استصغار الها قبل ما يكون لغيرها”.

كما جاء في التعليقات: “اذا ما بيطلع كلامها صح ما بسمي حالي باسمي متاكدي مليون بلمية انها ما بتكذب لو ما بتكذب كان رفع عليها دعوة هيها جابت سيرتو بيقدر يرفع عليها دعوة بس طبعا خايف ينكشف على حقيقتو “، “ليييه اللؤم وليييه الخباسه ولو واحد غير تامر ايه يقبل علي نفسه المهانه ولو تامر ما انتي بتذكري اسمه اصلا تدوير علي ترند تنازلتو بيه عن كرامتكم وعزه نفسكم الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقة”.

وهاجم متابعون جليلة وكتبوا في تعليقاتهم: “لو في احترام لنفسها و لو. طلب ايدها لزواج بترفض مع احترامي لشخصها ، بس المثل قال عز نفسك بتلقاها”، “بعمري ماشفت انسانة ماعندها كرامة متل هاي المخلوقة، والله العظيم لو باقي هو وحده رجال على كوكب الارض مابنزل شقفة من كرامتي من شانه”.

خلال الأشهر الماضيةن ظهرت جليلة في الفيديو داخل سيارتها وهي تزغرد وترقص وتضحك بشكل هستيري على أنغام أغنية بشرة خير للفنان حسين الجاسمي مشيرة إلى انها في غاية السعادة بعد سماعها خبر سعيد.

لفت فيديو جليلة أنظار متابعيها، مؤكدين أن سبب فرحتها هو خبر انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، ويعود السبب في ذلك إلى ما فعلته خلال لقائها مع الإعلامية مي العيدان في برنامجها التليفزيوني، إذ تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كشفت فيه علاقتها بفنان مصري مشهور تركها وتزوج فتاة أخري.

فهم المتابعون للبرنامج من سياق الحديث تلميحها حول أنها تقصد المطرب تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.
جليلة تنفي علاقتها بانفصال تامر حسني وبسمة

وفي نفس الوقت نشرت مي العيدان خبر انفصال تامر وبسمة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: “موقلنا مابني على باطل فهو باطل. . ياشماتت جليله فيكم وزغرطي يا انشراح”، لتعلق جليلة برمز تعبيري على شكل قلب أحمر.

وردت جليلة على ما تم تداوله وكتبت عبر خاصية استوري على موقع إنستجرام: “حبايبي ومتابعيني به رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد، ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز”.

وتابعت: “بخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لإني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يارب”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ