أخبار محليةمحلياتمميز

الإسكان تعلن تخصيص 1462 مسكنا في عدة محافظات



تابعنا عبر

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان عن تخصيص 1462 مسكناً للمكتتبين في مشاريع السكن الشبابي والادخار السكني والبرنامج الحكومي للإسكان في 4 محافظات وجلسات التوزيع اعتباراً من الأحد الموافق الـ 6 من آذار للعام الحالي.

وبحسب بيان المؤسسة تتوزع المساكن بين 364 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة اللاذقية مشروع أوتوستراد الثورة الفئة أ للمرحلتين الثالثة والرابعة.

وستم تخصيص 145 مسكناً للمكتتبين في محافظة حماة على مشروع السكن الشبابي في ضاحية الفيحاء ومنطقة ذي قار للفئات أ وب وج، و224 لمشروع الادخار السكني بضاحية الوفاء ومنطقتي النقارية والعقارية الأولى.

كما يشمل التخصيص أيضاً 81 للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة السويداء منطقة سليم للفئتين أ وب للمرحلتين الاولى والثانية.

كذلك خصصت المؤسسة 600 مسكن للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي الفئة أ وب للمرحلتين الاولى والثانية و48 مسكناً للمكتتبين على مشروع أساتذة الجامعة في محافظة دير الزور.

ودعت المؤسسة المكتتبين المشمولين في هذا الإعلان إلى مراجعة فروعها في المحافظات المشمولة بالتخصيص للاطلاع على مواعيد وأماكن جلسات التوزيع العلنية لاختيار المساكن والتي ستعقد اعتبارا من الأحد 6 آذار للعام الحالي ولغاية انتهاء جلسات التخصيص حسب تسلسل أفضليتهم ووفق الجداول التفصيلية المعلنة والتواريخ المحددة فيها.

يذكر أن المؤسسة لم تخصص المتأخرين عن تسديد الاقساط الشهرية المترتبة عليهم لمدة تزيد على 240 يوماً متصلة أو منفصلة الذين لم يسددوا التزاماتهم المالية ضمن المدة الممنوحة لهم لغاية الـ 30 من شهر حزيران للعام الفائت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)