أخبار التقنيةالعالم الرقمي

واتس اب يستعد لاطلاق تحديث جديدة بميزة انتظارها جميع المستخدمين



تابعنا عبر

دائما ما يعمل تطبيق “واتس اب” على ارضاء مستخدميه في جميع أنحاء العالم، وذلك بطرح الكثير من المزايا التي يطالبون بها مع اطلاق التحديث الجديد، ووفقا لتقرير فأن هناك عدد من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري المجاني “واتس اب” قد اشتكوا من أن معاينة الصور والفيديو صغيرة، مقارنة بالمعانية المطروحة للمستندات، وعلى الفور أعلنت ادارة التطبيق أنها تعمل على حل تلك المشكلة.

تحديث واتس اب الجديد

فوفقا لتقارير اخبارية، فأن إدارة تطبيق “واتس اب” تعمل حاليا على قدما وساق للتخلص من تلك المشكلة، حيث سيتم اطلاق تحديث جديدا قريبا يتمثل في معاينة (Preview) أكبر مما سبق، بحيث تصبح مثل معاينة الوثائق الكبيرة نسبيا، علما بأن تلك الميزة موجودة حاليا في النسخة التجريبية (WhatsApp beta)، ومن المتوقع أن يتم الاستفادة من تلك الميزة الجديدة خلال الأسابيع القادمة بشكل رسمي ليسدل الستار نهائي على كابوس الصور الذي يعاني منه المستخدمين.

الجدير بالذكر أن تطبيق whatsapp يقلل من جودة الصور أثناء نقلها، وللتخلص من تلك المشكلة فأن التطبيق سيعمل على استحداث خيار يساعد في الحفاظ على جودة الصور، وبالتالي لن تتأثر جودتها.

يذكر أن تطبيق واتس اب يأتي على قائمة تطبيقات التواصل الاجتماعي المفضلة لدى الملايين حول العالم، حيث يمكنك من محادثة أي شخص في أي بلد دون دفع رسوم، أي أنه تطبيق مجاني ويتم تحميله بسهولة من خلال المتجر الموجود على هاتفك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)