أخبار محليةمحلياتمميز

أجواء مستقرة.. توقعات بتأثر سوريا مع بداية آذار بفترة باردة ورطبة ..إليكم حالة الطقس



تابعنا عبر

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستميل للارتفاع بشكل تدريجي لتصبح حول معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بمقدمة مرتفع جوي سطحي ضعيف يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأحد، سيكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطول زخات من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية ويكون الطقس ليلاً مائلاً للبرودة محذرة من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية العالية والضباب في بعض المناطق الداخلية والرياح جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الاثنين، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستوالي ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة ويكون الطقس بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.

وكانت صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، قد ذكرت أنه اعتباراً من بداية شهر آذار من المتوقع أن تتأثر سوريا بفترة جديدة باردة ورطبة، تأثيرها عام على مختلف المناطق السورية وبأمطار أعلى من معدلاتها وحرارة أقل من المعدلات ومن المتوقع أن تستمر كتوقعات أولية لـ 14 آذار على الأقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ