مجتمعمنوعات

البلوغر التركي كوكسال بابا يثير جدلا واسعا في أول زيارة له لمصر.. وموقف مفاجئ أغضب المصريين



تابعنا عبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بما أثير من جدل حول زيارة البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا لمصر، إلا أن بعض نواب البرلمان عبروا عن غضبهم مأكدين أنه أثناء هذه الزيارة جرت إهانة العلم المصري.

وأشار عدد من النواب، وفقًا لـ “العربية”، أنه أثناء زيارة البلوغر كوكسال بابا جرت إهانة العلم المصري حيث قالت النائبة غادة عجمي عضو مجلس النواب في مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار” المحلي، إنها ستتقدم بطلب إحاطة بسبب زيارة كوكسال بابا وطريقة استقباله داخل مصر وما حدث بها من تجاوزات وبالأخص إهانة العلم المصري.

وأشارت عجمي إلى أنها تقدر كوكسال بابا، “لكن حديثه في الفيديوهات يتنافى مع قيم المصريين، كما أن وضع العلم المصري خلفه على كرسي عال مرفوض تماما، وهذه الأمور يجب أن تكون على مستوى المسؤولية وهناك طريقة أخرى لعمل دعاية محترمة جدا”.

View this post on Instagram

A post shared by Köksal Baba (@koksalbaba)

وكان  قد زار مصر خلال الأيام الماضية، للترويج لأحد المطاعم في مدينة 6 أكتوبر، واستقبل عند وصوله إلى المطار بطريقة مثيرة للجدل، إذ كانت بانتظاره سيارة فارهة ورافقه حراس وعشرات الكاميرات وعشرات المعجبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)