أخبار الفنانينعالم الفن

الدكتورة يومي : الكل يبي يتزوجني والسائق يرد: وأنا وين رحت؟ (فيديو )



تابعنا عبر

انتقد الجمهور، مشهورة سناب شات اللبنانية، الدكتورة يومي ، بعد أن ظهرت داخل سارتها تحدث مع سائقها الخاص أبو فهد وقام الأخير بمغازلتها.
وظهرت الدكتورة يومي في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث مع سائقها الخاص بسب كثرة طلبات الزواج التي تتلقاها، لتفاجئ بعرضه للزواج منها.

ووجه أبو فهد، سائق الدكتورة يومي سؤالاً لها، قائلاً: “أيش يبغون منك”، لتوضح له أن الكثير يريدون الزوج منها.

وعلق أبو فهد موضحاً رغبته في التقدم هو الآخر للزواج منها، متسائلاً عن المهر الذي عرض عليها من قبل، قائلاً: “وأنا وين روحت على أي أساس يقولون 10 و 20 مليوناً”.

وانتقد الجمهور الدكتورة يومي واعتبروا أنها محاولة للفت الأنظار، وجاءت التعليقات: “ابو فهد ماراح يمرح فالبيت الليلة تنتظره أم فهد ب عصا المكنسا تبي تكنس وجهه”، “صراحة مسوية نفسها أنها مطلوبة من الكل ولا أحد دري عنها”، ولا لحظة قدرت اهضمها التصنع عندها بأعلى درجة ممكن يوصلها الإنسان”

لم تمكن تلك المرة الأولى التي تنشر فيها، فيديوهات بصحبة سائقها، فمن قبل نشرت مقطع فيديو عبر سناب شات له وهو يتغزل فيها، ويمدح بأدئها في التمثيل.

وقال السائق  في المقطع: “أدائك 10 نجوم.. أقسم بالله العظيم لا أحد يطقطق عليكِ.. إنتي مو مشروع.. إنتي ممثلة”، فيما صاحت مشهورة سناب بقولها: “الله.. الله”.

وأكمل سائقها حديثه بقوله: “عندك حضور جميل.. الشاشة تحبك.. أنا شفتك بالمونيتور.. الشاشة تحبك.. فيه بعض واحد بالشاشة مهما وصل من الجمال غير مقبول”.

وبعد أن نشرت الفيديو، أثارت جدلاً واسعاً بين متابعيها الذين تساءلوا حول من هو سائق الدكتورة يومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ