أخبار الفنانينعالم الفن

ياسمين صبري تؤدى مناسك العمرة قبل تحضيرات أولى بطولاتها السينمائية “شغل عصابات”



تابعنا عبر

تصدرت الفنانة ياسمين صبري مؤشرات البحث على موقع جوجل مؤخراً، وذلك بعدما شاركت متابعيها على موقع انستجرام بصورة لها أثناء قضاء مناسك العمرة، حيث ظهرت بجلباب وطرحة سوداء، وحرصت على مشاركة متابعيها بدعاء كتبته ياسمين صبري في تعليقها على الصورة.

وكتبت : ” اللهم اني اسألك حبك لي، ولطفك بي، وجمالك في، واسألك من الأخلاق اطيبها”.

وفور نشر الصورة عبر حسابها على موقع انستجرام حرص العديد من متابعيها على مشاركتها في التعليقات التي تفاعلت معها ما بين من اثنوا عليها، وكتبوا كلمة “امين” في إشارة إلى دعاءها، وآخرين كتبوا لها كلمات من عينة : “عمرة مقبولة”.

ولا تعد تلك هي الزيارة الأولى لـ ياسمين صبري للحرم الشريف والكعبة المكرمة، إذ سبق لها أن نشرت صور من أمام الكعبة أثناء قضاء مناسك العمرة فى وقت سابق.

على جانب آخر وقع اختيار النجمة ياسمين صبرى، على السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلمها الجديد “شغل عصابات” الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى السينما، حيث بدأ وتار فى كتابة سيناريو الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة خلال الأسابيع المقبلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)